اتحاد جدة.. أفضل انطلاقة لكهربا فى مسيرته الكروية

رغم أن الجناح الدولى المصرى محمود عبد المنعم كهربا مازال فى الـ22 من عمره، إلا أن مسيرته الاحترافية تضمنت 5 أندية مختلفة محلية وخارجية، ومن بين تلك الأندية تعد محطة اتحاد جدة هى أفضل انطلاقة فى مسيرته.
ولعب كهربا لإنبى بعد تخرجه من ناشئى الفريق قبل أن ينتقل إلى لويزيرن السويسرى كإعارة ثم العودة لإنبى والإنتقال بعدها لجراسهوبرز السويرى إعارة، ويعود لإنبى مرة أخرى، ثم الإنتقال إلى الزمالك ومن بعده اتحاد جدة.
كهربا لعب 3 مباريات رسمية مع الإتحاد فى الدورى سجل 5 أهداف، وفى المباراة الأخيرة سجل هاتريك فى مرمى الوحدة، فماذا عن تجاربه السابقة ؟ وكم مباراة احتاجها كهربا للوصول إلى 5 أهداف ؟
1- إنبى
خاض كهربا 13 مباراة مع إنبى بعد تصعيده فى موسم 2012/13 ونجح فى تسجيل هدف وحيد وكان فى مرمى بنى سويف بعد 11 مباراة.
2- لويزيرن
أما عن تجربة لويزيرن 2013/14 فوصلت أهدافه مع الفريق السويسرى إلى 7 أهداف طوال الموسم، مع العلم أنه وصل للهدف الخامس فى مباراته الـ12 .
3- جراسهوبرز
وأعير فى 2014/15 فلعب فى النصف الأول منه لجراسهوبرز السويسرى 6 أشهر إعارة قبل العودة لناديه السابق إنبى، ليسجل مع فريقه السويسرى هدفين فقط فى 10 مباريات.
4- الزمالك
أما محطة الزمالك الموسم الماضى هى ثانى أفضل بداية له بعد الإتحاد، فقد سجل كهربا هدفه الخامس مع الأبيض فى مباراته السابعة، علما بأنه سجل 3 أهداف فى أول 3 مباريات.
5- اتحاد جدة
وتعد انطلاقة العميد هى الأقوى للاعب العائد حديثا لقائمة منتخب الفراعنة، بفضل سوبر هاتريك سجله فى مرمى الوحدة الأحد بالجولة الثالثة للدورى السعودى، لتصل أهدافه إلى 5 فى أول 4 مباريات فقط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا