الخميس.. الأهلي والمقاولون العرب على شاشة التليفزيون المصري في الدوري

تنقل قناة النيل للرياضة والقناة الثانية مباراة الأسبوع الثانى من الدورى الممتاز بين فريقي المقاولون العرب والأهلى من استاد المقاولون العرب في تمام الثامنة مساء الخميس القادم، ويقدم الاستوديو التحليلي للمباراة الكابتن أحمد شوبير ونخبة من نجوم النقد والتحليل الرياضي فى مصر.

كما تنقل القناتان السادسة والسابعة في الساعة الثالثة عصر يوم الخميس من استاد طنطا مباراة كرة القدم بين فريقي طنطا وأسوان، وفي الساعة الخامسة مساء تنقل القناتين الثالثة والرابعة من استاد الإسماعيلي مباراة الإسماعيلى والانتاج الحربى.

كما تنقل القناتان الثالثة والرابعة الجمعة المقبل في الخامسة مساء من استاد العباسية مباراة كرة القدم بين فريقي الداخلية ويتروجيت، ومن استاد بتروسبورت تنقل القناتان الرابعة والسادسة في الثامنة مساءً مباراة كرة القدم بين فريقي انبى والشرقية.

ومن استاد برج العرب وفي الثالثة عصر السبت المقبل، تنقل القناتان الرابعة والسابعة مباراة كرة القدم بين فريقي المصرى والنصر للتعدين، وفي الخامسة مساء السبت تنقل القناة الخامسة من استاد الدفاع الجوي مباراة كرة القدم بين فريقي وادى دجلة والاتحاد، وفي الثامنة مساءً تنقل القناتان الثالثة والخامسة من استاد برج العرب مباراة كرة القدم بين فريقي سموحة وطلائع الجيش.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا