رئيس بعثة مصر للطيران يتفقد صالة الشركة بمطار جدة..صور

قام عادل هلال رئيس بعثة الحج بمصر للطيران اليوم الثلاثاء بتفقد مواقع عمل بعثة مصر للطيران بمطار جدة الدولى لمتابعة سير العمل والوقوف على مدى جاهزية أفراد البعثة لخدمة ضيوف الرحمن خلال رحلة العودة.

صرحت مصادر مسئولة بمصر للطيران فى بيان إعلامى أصدرته الشركة اليوم الثلاثاء، بأن الجولة تضمنت زيارة رئيس بعثة حج مصر للطيران مواقع عمل مجموعات الحجز والبيع ومجموعة عمل محطة مصر للطيران بجدة وآخرين من أفراد التحميل بالخدمات الأرضية والعلاقات العامة بالبعثة".

تأتى هذه الجولة التفقدية من منطلق حرص الشركة والعاملين بها على ضرورة التواجد الميدانى الفعال ومتابعة أداء العاملين والوقوف على أية ثغرات أو عقبات قد تواجه فرق عمل مصر للطيران وحلها لضمان إنسيابية ومرونة سير العمل.

وقالت المصادر: "من المقرر أن يتوجه رئيس البعثة بنهاية الأسبوع الجارى إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنوره وذلك لمتابعة سير عمل بعثة مصر للطيران بالمدينة المنورة والالتقاء بمجموعات العمل هناك لمناقشة احتياجات البعثة ومتطلباتها من أجل العمل على تيسير الإجراءات المتبعة فى مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن".

وأضافت المصادر: "أعاد العامل أحمد عبدالحميد والخاصة بمساعدة الحالات الخاصة وعضو بعثة حج مصر للطيران اليوم الثلاثاء حافظة نقود لأحد الحجاج كان قد فقدها الحاج خلال إنهاء إجراءات سفره".

وقرر رئيس بعثة الحج صرف مكافأة مالية تقديرا لأمانة العامل على أن يتم تكريمه فى الحفل النهائى للبعثة بعد انتهاء موسم عودة الحجاج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا