محافظ الشرقية يصدر عددا من التكليفات خلال لقائه بالمواطنين اليوم

عقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية اليوم، لقائه الأسبوعي بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم بحضور اللواء سامي سيدهم، نائب محافظ الشرقية، وعدد من مديري المديريات، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والجهات المعنية لسرعة الرد والتواصل مع شكاوى المواطنين وتوفير الحلول اللازمة لها، بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وكلف محافظ الشرقية، مدير مديرية الري، بتشكيل لجنة لمعاينة قطعة أرض زراعية بإحدى قرى مركز مشتول السوق، بعد شكوى صاحبها من تعدي أحد الجيران على أرضٍ زراعية مجاورة له، وإقامة مبنى مخالف تسبب في منع المروى والطريق المؤدي إلى أرض الشاكي، كما طالب المحافظ بسرعة إنهاء إجراءات المعاينة وإعداد تقرير للعرض عليه، مؤكدًا أنه لن يسمح لأحد بالتعدي على الأرض الزراعية بالبناء أو التبوير.

ووجه المحافظ مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة بفحص شكوى أحد المواطنين والذي يلتمس نقله من هيئة النقل العام بالقاهرة لأي جهة عمل حكومية؛ نظرًا لظروفه الصحية والمتمثلة في كسر في العمود الفقري مما يصعب عليه الحركة والانتقال لمكان عمله.

ووجه محافظ الشرقية، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بتقديم مساعدة مالية لسيدة مطلقة لديها (5) أبناء جميعهم في مراحل تعليمية مختلفة، وتكليف رئيس مدينة القنايات بإمكانية إقامة كشك للسيدة في الأماكن المسموح بها لتوفير حياه كريمة لها ولأبنائها الخمسة.

كما كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإصدار قرار غلق لورشة حدادة تفتح أمام منزل أحد المواطنين بوسط المدينة وتحرير محضر مخالفة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها.

ووافق المحافظ على توفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لإحدى السيدات لديها طفل معاق وبحاجة ماسة لتوفير النفقات اللازمة لعلاجه وكذلك تعيين أخرى كعاملة موسمية بأحد المدارس نظرًا لظروفها الاجتماعية الصعبة.

وفي نهاية اللقاء وجه المحافظ مدير إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بفحص حالة سيدة مطلقة تطلب وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأكثر احتياجًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا