أخبار ميسي اليوم.. أرقام نجم برشلونة ترعب أتلتيكو مدريد قبل قمة الليجا

سيطر النجم الأرجنتينى، ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية اليوم الثلاثاء، قبل المواجهة النارية للفريق الكتالونى أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..
إحصائيات ميسي أمام أتلتيكو مدريد
تكشف الإحصائيات أن ميسي نجح فى هز شباك أتلتيكو مدريد بـ25 هدفا فى مختلف البطولات، كأكثر الأندية استقبالا لأهداف البرغوث فى مسيرته الإحترافية.
وسجل ميسي أهدافه الـ25 خلال مشاركته فى 30 مباراة مباراة، نجح خلالها برشلونة فى الفوز بـ19 مباراة، مقابل 5 تعادلات و6 هزائم.
82 هدفا من ميسي فى أندية العاصمة مدريد
يسعى ميسي إلى زيادة رصيده التهديفى فى أندية العاصمة الإسبانية "مدريد" بجميع المسابقات، حيث سجل النجم الأرجنتينى 82 هدفا ضد هذه الأندية، ويعتبر أتلتيكو هو الضحية المفضلة للبرغوث حيث اهتزت شباكه بـ25 هدفا، يليه جاره الريال بـ21 هدفا، ثم خيتافى 18 هدفا، رايو فاليكانو بـ16 هدفا، وأخيرا الوافد الجديد إلى الليجا ليجانيس برصيد هدفين.
ميسي أفضل لاعب بالجولة الرابعة
كشف الموقع الرسمى لرابطة أندية الدوري الإسباني، على الإنترنت، عن حصول الأرجنتينى ميسي على أفضل تقييم بين جميع اللاعبين خلال منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الليجا.
وحصل ميسي على 5 نجوم ليحصد جائزة أفضل لاعب فى الجولة الرابعة، بعدما سجل هدفين فى فوز الفريق الكتالونى على مضيفه ليجانيس، بخمسة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا