محافظ بني سويف يتابع توافر السلع الأساسية وأسطوانات البوتاجاز بالواسطى.. صور

تفقد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف منفذ القوات المسلحة بالواسطي ضمن المنافذ التي تقيمها لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار في متناول المواطن.

وطالب المحافظ بتعميم والتوسع في إقامة مثل هذه المنافذ بالقرى والنجوع, موجًهًا رؤساء المدن ورؤساء المجالس القروية بتوفير الأماكن المقترحة لإقامة هذه المنافذ وتقديم التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهذا الغرض.

وخلال الجولة قام المحافظ بتفقد مدرسة عطف إفوة الابتدائية بنين في الواسطى والمزمع افتتاحها خلال أيام وذلك بعد نهو أعمال مشروع تطويرها من خلال رفع كفاءتها وتطوير الأنشطة وتزويدها بقاعات وتدريب المدرسين وذلك بالتنسيق مع جمعية تكاتف.

كما قام المحافظ بمتابعة حالة النظافة العامة والاشغالات والحركة المرورية بعدد من الشوارع بمدينة الواسطى, حيث وجًه المحافظ بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولًا بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق السيولة المرورية وذلك في إطار خطة المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة وتحسين الحالة المرورية والذي ينعكس بالإيجاب على المواطن.

رافق المحافظ خلال الجولة النائب عصام خلاف عضو مجلس النواب واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والعميد احمد عيطة رئيس مركز ومدينة الواسطى فضلًا عن العديد من مسؤولى القطاعات الخدمية والمرافق بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا