10 طرق إغراء لا يستطيع زوجك مقاومتها!

لابد ان تقوم الحياة الزوجية على التجديد والابتكار فى العلاقة الحميمة حتى تظل جذوة الحب مشتعلة بين الزوجين ، وبالتالى لا مانع من التفكير فى وسائل اسعاد جديدة طالما لا تخالف الفطرة او الشرع .
وهناك طرق يمكنك تجربتها من اجل اغراء زوجك وجعله مولعا بك يمكنك تجربتها :
1- عند تغيير ملابسك تعمدي ارتداء الملابس الداخلية ثم البقاء لفترة تضعين أحمر الشفاه او تصفيف شعرك ، وتعمدي رسم أحمر الشفاه بطريقة مثيرة وببطء.
2- لعق قطعة من الآيس كريم على ملعقة بلسانك حتى تنتهي تماما وبطريقة مغرية ... سيهزه داخليا حتى لو تظاهر بعدم الاكتراث
3- إبلاغه بأنك ستتوجهين إلى السوق لشراء ملابس داخلية وبعد ذلك ستتجهين إلى الكوافير ... عندما تعودين سيكون بانتظارك على احر من الجمر
4 - منظر حمالة الصدر مغري جدا للرجال .. اطلبي منه ان يساعدك في ارتداء هذه الحمالة .. عندها حاولي الرجوع للخلف والاحتكاك بصدره .
5- اهتمام الزوجة –أمام المرآة – بمنظر مؤخرتها وزوجها يراقبها خاصة عندما ترتفع لأعلى على أطراف أصابع قدميها وتعمدي اثناء ذلك التقاط اي شئ من على الارض ...
6- هنالك جل لشد الصدر بروائح رائعة اكثر من رائع وتلاقينه بمحلات الانجري... اطلبي منه وانت واقفة عمل الجل بنفسه لانه اكثر صبرا وقوة منك وطبعا لن يحتمل ذلك .
7 - أثناء الحديث معه حاولي وضع طرف اصبعك بين شفتيك والضغط عليه .. وتعمدي العض على شفتيك من آن لآخر
8 - تعمدي الجلوس على مكتبه وانتي ترتدين جيبة قصيرة جدا وتهزين ساقيك امامه ... سيترك عمله كله من اجلك ...
9 - أثناء مشاهدة التلفزيون مثلا امسكي يده وقبليها بنعومة ورومانسية مثيرة.
10 - الصوت الناعم الحالم له تأثيره القوي ، تعمدي الحديث بطريقة جذابة بين فترة واخرى سواء على طاولة الطعام او الحديث مع زوجك .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا