بالفيديو..محافظ الغربية يفتتح محطة الصرف الصناعي بالمحلة الكبرى

قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بزيارة لمدينة المحلة الكبرى افتتح خلالها عددا من المشاريع الخدمية بالمدينة منها محطة الصرف الصناعى بالمحلة الكبرى والتى تستقبل الصرف الصناعى لأكثر من 300 مصنع بمدينة المحلة الكبرى بتكلفة 161 مليون جنيه على مساحة 1000 م2 .

كما افتتح المحافظ الميناء البرى لمدينة المحلة الكبرى بتكلفة 30 مليون جنيه على مساحة 18 ألف متر مربع وبه عدد 6 مظلات تسع 300 ميكروباص و30 أتوبيسا وبه عدد من المبانى الإدارية مثل مبنى ادارة السرفيس وإدارة الحافلات وكافيتريا ومسجد ونقطة شرطة وإسعاف وعدد 2 غرفة تحكم للبوابات الاليكترونية و16 محلا سوف يتم طرحهم للمواطنين عن طريق المزاد العلنى.

كما افتتح معرض الأدوات المدرسية والذى يقيمه مجلس مدينة المحلة الكبرى ويضم المعرض جميع احتياجات الطلبة بالإضافة إلى كافة مستلزمات المدارس والتى يتم بيعها بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

كما زار محافظ الغربية مدرسة المحلة الكبرى الثانوية للبنات وذلك للاطمئنان على وصول الكتب المدرسية وتسليمها للطلبة وكذا أيضا أعمال الصيانة .

وتفقد أيضا مدرسة المحلة الصناعية بنات حيث التقى بأعضاء هيئة التدريس ومديرى المدارس الابتدائية ومديرى المراحل التعليمية المختلفة ومديرى الخدمات بإدارة غرب المحلة التعليمية .

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والحرص على نظافة المدرسة بشكل دائم وسرعة عمل مجموعات تقوية لرفع مهارة الطالب والقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية .

كما شدد على مديرى المدارس بمواجهة أى إهمال فى المدارس وانه لن يسمح بأى تقصير من جانب المعلم بالإضافة الى ضرورة الاهتمام بالحضور ومتابعة سير العملية التعليمية وذلك للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية فالمعلم هو القدورة والمسئول عن تخريج اجيال تنهض بشأن الأمة .

وفى نهاية الزيارة تفقد المحافظ مستشفى الكبد التعليمى بالمحلة الكبرى حيث تم تكريم رجال الأعمال وجميع الذين ساهموا بتبرعاتهم سواء مادية أو أجهزة طبية لمستشفى كبد المحلة بتوجيه الشكر وتقديم شهادات تقدير لهم وذلك ثناء على دورهم فى بناء المستشفى والنهوض بها .

كما أهدى المهندس محمود الشامى درع مؤسسة الشامى الخيرية لمحافظ الغربية ورئيس المدينة ووكيل وزارة الصحة بالغربية تقديرا لجهودهم . ورافق المحافظ خلال الافتتاح والزيارة مدير أمن الغربية ورئيس مدينة المحلة الكبرى ووكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى ووكيل وزارة الصحة بالغربية وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشخصيات العامة بمدينة المحلة الكبرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا