"إعلام القاهرة": الانتهاء من بناء "استوديو جيهان رشتى" خلال شهرين

أعلنت الدكتورة جيهان يسرى، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أنها أوشكت على الانتهاء من إنشاء الأستوديو الجديد بالدور الرابع بالكلية باسم الدكتورة "جيهان رشتى"، نسبة إلى عميدة الكلية الأسبق، مؤكدة أن شبكة قنوات سكاى نيوز العربية هى التى تقوم على إنشاء الأستوديو وتوفر الإمكانيات الخاصة بذلك، مشيرة إلى أن الانتهاء من الاستوديو الجديد خلال شهرين.
وأضافت جيهان يسرى، فى تصريحات صحفية اليوم، أن الكلية تنتظر التصاريح الخاصة بالبناء للبدء فى بناء الدور الإضافى بالكلية ليضم مدرجات وقاعات تدريس جديدة، مؤكدة أن الكلية وفرت الإمكانيات والموارد الكاملة لبناء الدور الجديد.
وتنظم كلية الإعلام بجامعة القاهرة الملتقى الإعلامى السادس، الذى يضم كل كليات وأقسام الإعلام بالدول العربية، وذلك خلال يومى 25 و26 فبراير المقبل، تحت إشراف الأمين العام للملتقى ماضى خميس.
وقالت الدكتورة جيهان يسرى عميد كلية الإعلام، إن الكلية أشرفت على تحضير الملتقى عامى 2009 و2010 ثم توقف ليعود من جديد عام 2017، وتنظم اللجنة التحضيرية حاليًا الجوانب التنظيمية والإعلامية للملتقى، ويتضمن عددًا من الندوات وورش العمل والمسابقات والبحث علمى.
وأشارت جيهان يسرى إلى أنه تم تأجيل مهرجان مشروعات بالاشتراك مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الذى كان من المقرر عقده أوائل شهر أغسطس الماضى، إلا أنه تم تأجيله لقله عدد المشروعات المشاركة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا