أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يدافع عن نيمار.. ويرفض الحديث عن زيدان

دافع لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، عن الانتقادات التى وجهت للمهاجم البرازيلى نيمار مؤخرًا بسبب طريقة لعبه، فيما أكد أن أتلتيكو مدريد يبقى منافس قوى للبارسا وأفضل فريق يدافع أمام مرماه.
إنريكى يدافع عن نيمار
قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة القمة ضد أتلتيكو فى الجولة الخامسة بالدورى الإسبانى: "نيمار لديه أسلوبه الخاص بلعب كرة القدم ونحن نستمتع به"، مضيفًا: "أحب طريقة لعبه، لا شىء مفاجئ هنا رأينا ذلك مسبقا نريده أن يستمر ويمتعنا".
وعن منافسه أتلتيكو مدريد، قال مدرب برشلونة "يبقى أتلتيكو فريق ناجح كما كان عليه الحال فى المواسم الماضية، خصوصًا خط دفاعه فهو أفضل فريق يدافع أمام مرماه".
مدرب برشلونة يؤكد على أهمية الفوز على أتلتيكو
أضاف إنريكى "أتلتيكو منافس مباشر لنا يجب علينا تحقيق الفوز عليه إذا أردنا التتويج بالليجا، علينا القيام بكل شىء بطريقة رائعة من أجل الفوز".
تابع مدرب البارسا مشيدًا بمهاجم أتلتيكو أنطوان جريزمان قائلًا: "نعم هو لاعب رائع ومن أفضل المهاجمين فى العالم".
أشاد إنريكى أيضًا بعدد من لاعبى أتلتيكو أمثال جودين وكوكى وجابى، حيث قال "يملكون لاعبين رائعين بالهجوم ويستطيعون خلق المشاكل لأى فريق".
وعن مشاركة المدافع أومتيتى غدًا، قال مدرب برشلونة "سوف أعلن عن التشكيل غدًا".
إيقاف ميسي مهمة مستحيلة على سيميونى
وفيما يتعلق بميسي، قال إنريكى "إنه أفضل لاعب فى العالم ولست قلقا على خطة سيمونى لإيقافه سيجد المساحات ويلعب جيدا مثل العادة".
أنهى مدرب برشلونة تصريحاته رافضًا التعليق على سؤال بشأن رأيه فيما يتعلق باقتراب زيدان مدرب الفريق الغريم ريال مدريد من تحطيم رقم جوارديولا مع برشلونة، قائلًا "ليس لدية تعليق على ذلك".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا