محافظ المنيا يعقد لقاءا لخدمة المواطنين ويتابع مستوى الخدمات العامة والمشاريع الإنتاجية

قام عصام البديوى محافظ المنيا بجولة تفقدية صباح اليوم لمركز ومدينة سمالوط وذلك ضمن جولات المحافظ الميدانية لمتابعة مستوى الخدمات العامة والمشروعات الإنتاجية والاستماع لشكاوى وطلبات المواطنين في الشارع .
تفقد المحافظ في بداية جولته محطة تعبئة البوتجاز بشوشة ،بحضور اللواء جمال قناوي رئيس مركز ومدينة سمالوط والمهندس نبيل الطيبي مدير المحطة ،حيث تابع العمل بمظلة التعبئة الثانية وكذلك الأعمال الخاصة بالمظلة الثالثة والأعمال الخاصة بوزن الاسطوانة وأكد على الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة المهنية من خلال تدريب العاملين على استخدام أجهزة الإنذار وكيفية التعامل مع المخاطر والأحداث الطارئة بصفة عامة .
وتفقد المحافظ مشروع دواجن شوشة ، واستمع إلى شرح من الدكتور مدحت عبد الوهاب مدير المشروع حول طبيعة عمل المحطات وسبل رعاية الدواجن وحمايتها ، وعمليات الإحلال والتجديد بالعنابر. شملت جولة المحافظ بمركز سمالوط تفقد مشروع تسمين الماشية التابع للمحافظة والذي يهدف إلى تنمية الثروة الحيوانية من اجل إيجاد اكتفاء ذاتي للمواطنين و الحد من انتشار ظاهرة الغلاء وارتفاع أسعار اللحوم . وتابع المحافظ مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضي بمستشفي التكامل الصحي بقلوصنا ، والتي تم نقل الخدمة الطبية إليها نظرا لصدور قرار بتطوير مستشفى سمالوط طبقا لمعايير الجودة الصحية للمرضى بالمستشفيات ،حيث تفقد عدد من الأقسام وكلف وكيل وزارة الصحة بإنهاء كافة الأعمال الخاصة بعمل جهاز الأشعة المقطعية ليكون جاهز للعمل الأسبوع القادم . كما استمع المحافظ لشكاوى عدد من المواطنين والأطباء والممرضات ووعد بحلها وطالب الأطباء والممرضات بحسن التعامل مع المرضى والصبر قائلا " أوصيكم بأهلكم خيرا" . وتابع المحافظ أعمال تسليم الكتب للطلاب بمدرسة شوشة الثانوية ،واطمئن على استعدادات المدرسة للعام الدراسي الجديد وتابع أعمال الصيانة وتجهيزات الفصول والتقي بعدد من الطلاب. ووجه المحافظ خلال مروره على طريق شوشة بالعمل على إزالة ورفع الإشغالات والمخلفات على جانبي الطريق مع تطهير المصرف . واختتم المحافظ جولته بمركز سمالوط بعقد لقاء جماهيري لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية ،حيث أكد على حرصه على عقد هذا اللقاء بشكل أسبوعي في كل مركز تيسيرا وتخفيفا على المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول عاجلة للمشاكل والقضايا التي تمس الحالة اليومية للمواطنين ،وأضاف إن محافظة المنيا تتمتع بالعديد من المقومات والمميزات التي تؤهلها لتكون قاطرة للتنمية في الصعيد ولا ينقصها إلا عرق وجهد أبنائها المخلصين .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا