البورصة: 155 ألف سهم مسجل بسوق الصفقات الخاصة لشركة "راية"

أعلنت إدارة البورصة المصرية، أن إجمالى كميات أوامر البيع المسجلة بسوق الصفقات الخاصة فى صفقة شراء شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات لأسهم خزينة، اليوم الثلاثاء، بلغ عدد 155,378 سهم.
وكانت البورصة المصرية، قد أعلنت عن فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء فى صفقة شراء شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات لأسهم خزينة لعدد 2 مليون سهم بسعر 4.26 جم للسهم من جميع المساهمين.
وأضافت البورصة، أنه من المقرر فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء لمدة 5 أيام عمل بداية من جلسة تداول اليوم حتى نهاية جلسة تداول يوم 20 سبتمبر المقبل.
وطالبت البورصة، جميع شركات السمسرة بتسجيل أوامر البيع والشراء فى السوق الخاص ببورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما طالبت بمراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكود العملاء تؤدى إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
وأشارت البورصة، إلى ضرورة مراجعة شركات السمسرة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول حيث لن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر، كما أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها فى البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا