أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان لا يهتم ببرشلونة وأتلتيكو.. ويغازل الدون

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على جاهزية الثنائى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل لمواجهة فياريال المحدد لها، غدًا الأربعاء، فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الليجا.
زيدان يؤكد عودة رونالدو وبيل أمام فياريال
قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة "كريستيانو وبيل فى حالة جيدة كلاهما تدرب بشكل طبيعى وجاهزين بنسبة 100% لمباراة الغد"، مضيفًا: "رونالدو ليس بحاجة لدعمى هو يقدم سنة رائعة ولهذا يستحق الفوز بالكرة الذهبية وليس فقط لكونه لاعبًا فى فريقى".
وعن مواجهة القمة بين برشلونة وأتلتيكو، قال مدرب ريال مدريد "لا أرى مباراة برشلونة وأتلتيكو حاسمة للقب، لا يجب أن نفكر فى البقية علينا فقط التركيز على مبارياتنا إذا أردنا الفوز بالليجا".
زيدان لا يعلم موعد عودة الحارس نافاس
أضاف زيدان "نافاس يتحسن كل يوم ويقترب من العودة لكن لا يمكننى تحديد تاريخ مُحدد، اليوم تدرب بشكل رائع وسوف نرى هذه الأيام ما سيحدُث".
وشدد زيدان على قوة العلاقة بين حراس المرمى كيكو ونافاس، قائلًا "لا يمكن مقارنة كيكو ونافاس، كيكو حارس جيد ويسعى للتعلم دائما من نافاس ولديهم علاقة رائعة أيضًا مع الحارس الثالث يانيز وهذا يدفعهم دائمًا للتطور".
بيبى يغيب عن مواجهة ريال مدريد ضد فياريال
وأكد زيدان غياب المدافع البرتغالى بيبى قائلًا "إنه عانى من بعض الآلام ضد إسبانيول وكما جرت العادة لن نُخاطر بأى لاعب وسيحصل على الراحة ضد فياريال لأننا سنواجه مباراة أخرى يوم السبت".
وعن المباراة، قال مدرب ريال مدريد "ما نعلمه أن مباراة صعبة تنتظرنا، منافسة جديدة فى ملعبنا ضد خصم جيد لم ينهزم هذا الموسم وستكون مهمة مُعقدة بالنسبة لنا".
أنهى زيدان تصريحاته نافيًا وجود أى خلاف مع لاعب الوسط جيمس رودريجيز بقوله "تُزعجنى الأسئلة حول جيمس وتُريدون القول بأن هناك مشكلة معه وهذا غير صحيح عليه أن يكون جاهز 100% دائما لمساعدة الفريق".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا