خالد يوسف: تحسين صورة مصر هدف الوفد البرلماني بنيويورك.. فيديو

قال النائب البرلماني خالد يوسف عضو مجلس النواب، إن أحد أهداف حضور الوفد البرلماني لنيويورك، هو تصحيح الصورة الذهنية عن مصر في الخارج، مُشيرًا إلى أن هناك حملة تشويه ضد مصر تتبناها دول ومؤسسات ولم تستطع الحكومة المصرية أو الشعب الرد عليها.

وأكد "يوسف"، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، في نيويورك، خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، أن ثورة 30 يوليو هي ثورة نزيهة وشفافة، وأفرزت نتائجها عن استحقاقات دستورية عدة، مؤكدًا على جهود البرلمان على تصحيح الصور الذهنية المشوهة أمام العالم ضدها.

وأشاد "النائب البرلماني"، بكلمة الرئيس السيسي، حول أن مصر هي الدولة الوحيدة التي لم تستقبل اللاجئين في مخيمات، ولكنها استقبلتهم كمواطنين ودمجتهم في المجتمع، معتبرا إياها في منتهى الذكاء، مؤكدًا أن القضايا المصرية التي تهم الشعوب مثل اللاجئين والارهاب، ولابد أن نحتشد جميعا، ونشعر العالم أن موقف القيادة السياسية في هذه القضايا يعبر عن المصريين بلا استثناء.

وحول تقارير حقوق الانسان للدول الخارجية عن وجود انتهاكات بمصر، أكد "يوسف"، أن أي انتهاكات لحقوق الانسان نحن ندينها ولكنهم يعظموها، مُضيفًا: "لا يوجد دولة في العالم لا يوجد فيها أخطاء أو تجاوزات ولكن المعالجة يجب أن تتسم بالذكاء، والشفافية ومحاسبة المقصرين، ولا يعيبنا الاعتراف بالأخطاء وتصحيح الصورة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا