تأجيل محاكمة 47 متهما فى أحداث التبين لجلسة 28 سبتمبر

قررت، اليوم الثلاثاء، الدئرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل القضية رقم 2267 لسنة 2013 والمعروفة إعلاميا بـ"أحداث اقتحام قسم التبين"، والمتهم فيها 47 متهماً منهم 33 متهما محبوسا و14 هاربين، لجلسة 28 سبتمبر، وذلك لإحضار المتهم على أبو سريع صابر من محبسه.
وقد أشار رئيس المحكمة للدفاع فى مستهل الجلسة إلى أن سبب تأخر انعقاد الجلسة هو عدم حضور المتهم من محبسه بوادى النطرون، لافتاً لهم عدم جواز انعقاد الجلسة فى ظل غياب أحد المتهمين.
يذكر أن جلسة اليوم كان من المقرر أن تشهد المرافعة عن المتهم أسامة إبراهيم، الذى كانت المحكمة قد تسلمت بالجلسة الماضية ما يفيد القبض عليه بعد أن كان هارباً.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمين وعضوية المستشارين أبو النصر عثمان وحسن السايس وبحضور شريف أشرف مدير نيابة جنوب القاهرة الكلية وبسكرتارية حمدى السيد وعمر محمد ومحمد عبد الفتاح.
وأسندت النيابة للمتهمين وعددهم 47 بأمر الإحالة عدد من التهم منها التجمهر والبلطجة والشروع فى قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز اسلحة نارية وبيضاء والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا