جوندوجان ممتن لكلوب.. ومبهور بـ"سحر" جوارديولا

قال إيلكاى جندوجان، لاعب مانشستر سيتى، إن الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، نصحه بالانتقال للدورى الإنجليزى هذا الموسم؛ لأن طريقة اللعب فى البريمييرليج، تناسب تمامًا لاعب الوسط الموهوب.
وسبق لجندوجان العمل مع كلوب فى بوروسيا دورتموند لأربعة مواسم، وفاز بالثنائية فى 2011-2012 كما بلغ نهائى دورى أبطال أوروبا فى 2013، وانضم إلى سيتى قبل انطلاق الموسم الجارى.
وأضاف جندوجان فى تصريحات لمجلة "بيلد" الألمانية، اليوم الثلاثاء: "بصراحة طلبت نصيحته، وسألته إن كان الدورى الإنجليزى يناسبنى؟".
وتابع: "قال لى إنه يعتقد ذلك وتوقع أن أتأقلم بشكل جيد جدًا هنا، لأن طريقة اللعب تناسبنى كثيرًا.. من الرائع أن التوقعات صدقت".
وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، الصفقة الأولى، التى يبرمها سيتى بعدما أصبح الإسبانى بيب جوارديولا مدربًا جديدًا للفريق.
وكان جندوجان، لا يزال مصابًا وقتها بعدما تعرض لمشكلة فى الركبة أثناء التدريب فى مايو، ليغيب عن بطولة أوروبا فى فرنسا 2016.
وأضاف جندوجان: "يتمتع جوارديولا بشخصية ساحرة، وكل شخص يملك ولو القليل من الدراية بكرة القدم يعرف أن جوارديولا ينجح دائمًا فى فرض أفكاره ليحقق النجاح".
وتابع "أشعر بالفخر لأنى كنت أول شخص رغب فى التعاقد معه، وكنت مازلت مصابًا وقتها وهو شىء كبير".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا