الاتحاد العام للمصريين بالنمسا: نرحب بزيارة السيسي لـ «فيينا»

أشاد الاتحاد العام للمصريين بالنمسا باللقاءات الكبيرة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش مشاركته فى الدورة 71 لاجتماعات الأمم المتحدة فى نيويورك.

وقال الدكتور إبراهيم عزت، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، إن هذه الرغبات من العديد من زعماء العالم ورجالات السياسة العالمين في الاجتماع بالرئيس عبد الفتاح السيسي تعكس أمرين مهمين: الأول مكانة مصر العالمية، والثاني: ما حققه الرئيس عبد الفتاح من نجاح ليس على المستوى المحلي فحسب بل على على المستوى الدولي، وذلك ما دفع الزعماء والشخصيات المهمة تسعى للاجتماع به في هذه المناسبة العالمية.

وأكد حسام بازينة، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن، أن نشاطات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذه الزيارة للولايات المتحدة الأمريكية إنما عكست رغبة العالم في العودة إلى مصر، كما عكست دور مصر الإقليمي والعالمي، خاصة رؤيتها في عديد القضايا، التي يأتي على رأسها رؤيتها في مكافحة الإرهاب، وكذلك خريطتها ومبادرتها لعملية السلام في الشرق الأوسط.

وقال بهجت العبيدي البيبة، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن، إن أبناء الجالية المصرية في النمسا رحبوا بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشار النمساوي كريستيان كيرن، وأعلن أن فرحة عارمة عمت أبناء الجالية المصرية في النمسا بعدما وافق الرئيس عبد الفتاح على زيارة النمسا ملبيا دعوة المستشار النمساوي، مشيرا إلى أن أبناء الجالية المصرية بالنمسا سوف يستقبلون الرئيس السيسي استقبالا حافلا يليق بزعيم تربع على عرش قلوب المصريين.

وقال مجدي العشري، الرئيس السابق لرابطة الثقافة العربية بالنمسا، إن المصريين بالنمسا جميعا انتظروا هذه الزيارة طويلا، خاصة أن بعضهم كان قد سافر إلى برلين ولندن وبودابست لاستقبال الرئيس السيسي.

وقال الإعلامي المصري المقيم بالنمسا أسامة نصحي إن الإعلان عن تلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعوة المستشار النمساوي لاقت فرحة كبيرة بين أبناء الجالية المصرية بالنمسا، حيث إن الكثير منهم لم يتمكن من السفر لاستقباله في العواصم الأوروبية التي شرفت بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا