أحمد عز يسدد الدفعة الثالثة من نفقة توأمه من زينة

أرسل الفنان أحمد عز، اليوم الثلاثاء، إنذارا بعرض مبلغ 20 ألف جنيه قيمة نفقة طفليه من الفنانة زينة "عز الدين" و"زين الدين" وذلك بناء من الحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضي وعضوية المستشارين شريف الغمري وعمرو زهران وميادة محمد وأمانة سر كمال حسن والقاضي بالزامه بدفع 20 ألف كنفقة شهرية لطفليه.

وتعد هذه هى المرة الثالثة التى يسدد فيها عز مبلغ نفقة توأمه، حيث سبق وأن أرسل إنذارا بدفع مبلغ 60 ألف جنيه قيمة 3 شهور من نفقة طفليه "عز الدين" و"زين الدين"، وآخر بمبلغ 40 ألف جنيه عن الفترة من 20 يونيو وحتى 24 أغسطس الماضى.

من جانبه قال معتز الدكر محامى الفنانة زينة إن أحمد عز قد دفع مبلغ نفقة طفليه خشية الحجز على أملاكه، مؤكدا أن أبوة الفنان لتوأمه قد ثبتت بحكم المحكمة وعبر تسديده للنفقة المفروضة عليه وعرضه الصلح في دعوى الخلع والتي أجلتها المحكمة.

وأكد محامي الفنانة زينة فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أنه في حالة عدم التزام عز بدفع مبلغ نفقة الصغيرين سيتخذ الإجراءات القانونية بالحجز عليه، حتى يتم البت في الاستئناف المقدم من الفنانة لزيادة المبلغ، والمقرر نظره في 3 أكتوبر المقبل.

وأشار الدكر إلى أن استئناف عز على حكم إلزامه بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لطفليه لن يوقف التنفيذ، طالما تم استخراج الصيغة التنفيذية للحكم، موضحًا أن دعاوى الحبس أو الدفع في النفقات ﻻ تقام إلا بعد صدور حكم نهائي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا