جامعة حلون تنظم ورشة عمل للمشروعات البحثية ذات الأولوية لتنفيذها

نظمت اليوم وحدة التخطيط الإستراتيجى بجامعة حلوان ورشة عمل للمشروعات البحثية ذات الأولوية ، لبحث المشروعات ذات الأولوية بهدف تنفيذها وتمويلها بالتوافق مع الخطة التنفيذية لتطبيق الخطة الإستراتيجية للجامعة، كما استهدفت الورشة التعرف علي كيفية كتابة استمارة التقدم بمشروعات الخطة التنفيذية للعام المالي 2016/2017 ، ومؤشرات الأداء الحاكمة لمشروعات الخطة التنفيذية.
وقال بيان صحفى صادر عن الجامعة ، أن الورشة شهدت حضور دكتور ماجد نجم ، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، ومـختار بكر مستشار رئيس الجامعة للتخطيط الاستراتيجي، ورشا سعد مدير وحدة التخطيط الأستراتيجى بجامعة حلوان ، وإيهاب عبد الرؤوف مسئول بناء القدرات والبنية التحتية ، و د. ياسين ابو زيد مسئول التعاون الدولي ومنسق مشروع النانو تكنولوجي .
وأكد ماجد نجم ، أن وحدة التخطيط الأستراتيجي بجامعة حلوان تتميز بالعمل الدءوب والمتواصل والجاد وبحماسة شديدة ، معربا عن تمنيه أن تنتقل هذه الحماسة إلي جميع الكليات بالجامعة ، مشيرا الي ان جميع اعضاء هيئة التدريس بالجامعة والحضور حريصين علي المشاركة البناءة من خلال هذه الورش المفيدة والتي تسهم في تبادل الخبرات بين جميع الباحثين من مختلف الأعمار .
وأوضح دكتور مـختار بكر ، أن هناك مجموعة من المشروعات تحتاج لتمويل من الجامعة وأن هدف وحدة التخطيط الاستراتيجي هو اختيار أفضل المشروعات حيث تم اختيار مشروعين أو ثلاثة من كل كلية لتقديم الدعم والتمويل لهم حيث أن الجامعة لا تستطيع تمويل كل المشروعات ، كما أنه سيتم خلال مجلس الجامعة القادم تحديد أولويات التمويل للمشروعات التي يمكن للجامعة تقديمها ، بحيث يتم التمويل لأفضل المشروعات الجديدة بالكليات بالأضافة الي المشروعات التي بدأت من قبل وسيتم إستكمالها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا