تحرير نجل صاحب شركة أمن اختطفه عاطلان لطلب فدية فى كرداسة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في ضبط شخصين اختطفا نجل صاحب شركة أمن وحراسة في منطقة كرداسة، وطلبوا فدية من والده قدرها مليون ونصف جنيه، وذلك خلال يومين فقط من تلقي البلاغ.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر ، بلاغا من صاحب شركة أمن و حراسة ، مقيم في منطقة أبو رواش دائرة مركز شرطة كرداسة ، يفيد بقيام مجهولين باختطاف نجله ( طفل يبلغ من العمر 5 سنوات)، من أمام منزله، وبعدها فوجئ بقيام خاطفي نجله بالاتصال به، ومساومته على مبلغ مالي قدره مليون ونصف جنيه كفدية لاسترداد نجله.

فأمر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بفحص البلاغ، وإجراء التحريات اللازمة التي توصلت إلى هوية الجناة وتمكن العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة والنقيب محمد فرج معاون المباحث، من التوصل إلى هوية الجناة، حيث تبين أنهما شخصان، المتهم الأول يعمل بشركة الحراسة لدي والده، ومقيم بكفر الزيات، وهو من قام بارتكاب واقعة الخطف، والمتهم الثاني تربطه علاقة صداقة بالمتهم الأول وهو من قام بالتحريض على الخطف، وأنهما قاما بارتكاب الواقعة نظرا لمرورهما بضائقة مالية.

وكشفت التحريات، قيام المتهم الأول باستدراج الطفل الضحية من أمام منزله بحجة الذهاب إلى أحد الأماكن، حيث إن المتهم كان معتاد التردد علي منزل الضحية، بحكم عمله لدي والده.

وأضافت التحريات، أن المتهم أحضر توك توك إلى منزل الطفل، ثم ركبا سويا، حتى يتمكن من الذهاب به بعيدا عن محيط مسكنه، وبعدها قام بنقله واختطافه، وحجزه بمحافظة البحيرة.

بتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين في عدد من الأكمنة السرية المعدة لهما، بمحافظة البحيرة، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا