ضبط فتاة ليل بتهمة سرقة سائح بالغردفة أثناء تواجدها معه لممارسة الرذيلة

تمكنت مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، من ضبط فتاة وسائق تاكسى لسرقتهما مبلغ مالى وهاتف محمول وفيزا كارت من سائح بحرينى الجنسية، بعد أن حجز البحرينى غرفة للفتاة بأحد فنادق الغردقة لممارسة الجنس، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.
تلقى اللواء طه بيومى مدير شرطه السياحة إخطارا من اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث السياحة، يفيد قيام فتاة بسرقة مبلغ مالى 11 ألف جنيه وكارت فيزا، وهاتف محمول من سائح بحرينى الجنسية بأحد فنادق الغردقة.
على الفور تم إعداد فريق بحث برئاسة العقيد صادق دراز رئيس مباحث السياحة والرائد وليد عبد الرحيم وكيل مباحث السياحة بالغردقة وتحت إشراف عقيد أشرف عبد المحسن مفتش المباحث، وتبين من تحريات فريق البحث أن السائح البحرينى الجنسية، استقل تاكسى بمدينة الغردقة وطلب من السائق فتاة ليل لتقضى معه ليلة حمراء، ووافق سائق التاكسى وأحضر له فتاة تدعى "سارة. ح" تعمل سرفيس بأحد الملاهى الليلة بالغردقة، وتم الاتفاق بين السائح والفتاة بقضاء ليلة مقابل 800 جنيه.
كما تبين أن السائق والفتاة اتفقا سويا على سرقة السائح، والذى قام بحجز غرفة للفتاة بأحد فنادق الغردقة الشهيرة، وبعد دخول الفتاة للفندق لقضاء ليلة مع السائح قامت بسرقة كارت الفيزا الخاص به، وسرقة 11 ألف جنيه وهاتف محمول.
وتوصل فريق البحث الذى قاده الرائد وليد عبد الرحيم وكيل مباحث السياحة بالغردقة، من تحديد مكان الفتاة بشارع شيرى، وتم ضبطها وبحوزتها 8600 جنيه من المبلغ المسروق، ومناقشتها أرشدت عن مكان سائق التاكسى المشترك معها المدعو " سمير. ق " وتم ضبطه وتحرير محضر رقم 9313 جنح أول الغردقة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا