الرئيس السيسي: نحارب الإرهاب في كل مكان..ولانسمح بقتل المدنيين.. فيديو

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه بمجرد إتاحة الفرصة له قانونيا لإصدار العفو سيقوم بذلك فورا، مشيرا إلى أن مصر عضو في التحالف وموقفها واضح، ونحن نحارب الإرهاب في كل مكان.

وأضاف «السيسي» خلال حواره مع شبكة «PBS الأمريكية» أن مصر تدعم الحل السياسي في سوريا ولسنا مع الحل العسكري، ونريد الحفاظ على وحدة الدولة السورية وعودة المواطنين الي وطنهم، موضحا أننا نركز على التداعيات الأساسية لغياب الإستقرار بالشرق الأوسط.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الأوضاع في سيناء تزداد سوءا بفعل الإرهاب والتغلب على ذلك ليس سهلا، لافتا إلى أنه لا ينبغي أن ننسى بأن مصر مواردها محدودة وشهدت ثورتين في وقت قصير.

وأوضح أن الأعمال الإرهابية إنخفضت بشكل ملحوظ، منوها إلى أن الوضع في سوريا وغيرها أكثر خطورة من مصر، لافتا إلى أنه لا توجد فوضى لدينا ولا نسمح بأي حالة قتل للمدنيين، مضيفا أن الولايات المتحدة شريك أساسي، وهناك تحسن في العلاقات الثنائية.

ونوه إلى أننا نحن نقوم فقط بتنظيم المظاهرات وليس منعها، مؤكدا أن الرئيس المصري الآن لا يستطيع ان يكمل مدته الرئاسية ضد إرادة المصريين، لانه حدث تغير كبير لتكون فترة الرئيس مدة او مدتين فقط، وهذا يعكس الإرادة السياسية وعزمنا بان الدولة تحترم إرداة المصريين في الإنتخاب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا