4 معلومات عن لاعب مانشستر سيتى الذى اعتزل كرة القدم من أجل الإسلام

قرر اللاعب الفرنسى السابق جيريمى هيلان اتخاذها، وهو فى منتصف مسيرته الكروية، بعدما أعرب عن نيته فى اعتزال كرة القدم والتفرغ لخدمة الدين الإسلامى والعبادة، بعيداً عن ملاعب الساحرة المستديرة، والتى يرى أنها تشغله عن دينه.
لاعب السيتى السابق يعتزل الكرة من أجل الإسلام
وأشارت الكثير من الموقع العالمية إلى أن لاعب مانشستر سيتى السابق ولاعب شيفيلد وينيزداى حالياً أبلغ المحيطون به أنه سيعتزل اللعبة نهائياً، وأنه سوف يتوجه للمملكة العربية السعودية، ليكون قريباً من الحرمين الشريفين، ويتفرغ للعبادة، حيث إنه مسلم متدين، حسبما أكد المقربون منه.
متى بدأ مسيرته الاحترافية؟
ولمن لا يعرف اللاعب صاحب الـ 24 عاماً، فهو يلعب كظهير أيسر واحياناً كجناح أيسر، وبدأ مسيرته الاحترافية فى 2011 بصفوف العملاق الإنجليزى مانشستر سيتى، ولكنه لم يخض معه أى مباراة رسمية.
شيفيلد محطته الأخيرة بعد سلسلة إعارات
وخلال فترة تواجده مع السيتى والتى امتدت لموسمين انتقل اللاعب إلى أندية كارلسلى يونايتد، شروسبيرى تاون وشيفيلد وينيزداى، الذى تعاقد معه بعد ذلك بشكل نهائى، وأعاره هو الآخر إلى وولفرهامبتون، قبل أن يعود مجدداً لشيفيلد، فيما لم يخض سوى 3 مباريات مع المنتخب الفرنسى تحت 19 عاماً، ولم يسجل فى مسيرته كلها سوى 4 أهداف فقط مع شيفيلد.
هيلان يقرر الاعتزال رغم سريان عقده مع شيفيلد
ورغم أن اللاعب ما زال عقده سارياً مع شيفيلد وينفذ بنهاية الموسم الحالى 2016 – 2017، إلا أنه اتخذ هذا القرار، وعقد النية على عدم العودة للملاعب من جديد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا