مورينيو يسعى لضم ايسكو من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية اليوم /الثلاثاء/ أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد يسعى لضم اعب وسط ريال مدريد خوان الاراكون سواريز"ايسكو" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت التقارير أن مورينيو رى ان فريقه لا يمتلك صانع اللعب القادر على منح التمريرات الحاسمة لمهاجم مثل لاعبه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وهو ما دفع المدرب البرتغالي للتفكير في ضم أيسكو.

وكان مورينيو قد ضم الأرميني هيندريك ميختاريان من بوروسيا دورتموند هذا الصيف كما قرر الحفاظ على الاسباني خوان مانويل ماتا لكن الثنائي فشلا في الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية للمدرب في الموسم الحالي.

ويرى السبيشال وان ان ايسكو لاعب مالاجا السابق هو الحل لمشاكله الفنية حيث يريد استغلال تواجد اللاعب بصفة مستمرة على دكة بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الحالي للحصول على خدماته.

يعاني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من انتقادات قاسية في الوقت الحالي بسبب تواضع أداء فريقه مانشستر يونايتد رغم المبالغ الكبيرة التي صرفت من أجل الفريق في الصيف.

وتعرض مانشستر يونايتد لثلاثة هزائم على التوالي بواقع الخسارة ضد مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري بجانب السقوط في مواجهة فاينورد الهولندي في الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا