أخر أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء الموافق 20_9_2016 كواليس جلسة أجايي والبدري وأسباب ضم قائمة الأهلي 4 مدافعين فقط وأسماء معارين فريق الأهلي بالجولة الأولى وشاركوا بالدورى

بين الساحة الكروية بالنادى الأهلى نتنقل معكم حول القلعة الحمراء، حيث مازالت الرؤية غير واضحة بشكل كافى بين المدير الفنى الجديد حسام البدرى وطاقم لاعبيه لعدة أسباب، وستجدون فى هذا التقرير كواليس جلسة المهاجم النيجيرى أجايي والمدير الفنى حسام البدري وتفسير مدير الكورة سيد عبد الحفيظ أسباب ضم قائمة الأهلي 4 مدافعين فقط  بالفريق الأول بالنادى الأهلى، وأسماء معارين فريق الأهلي بالجولة الأولى وشاركوا فى الدورى .
كواليس جلسة أجايي والبدري :
بعد ابتعاد المهاجم النيجيري جونيور أجايي عن صفوف فريق الأهلى فى اللقاء الأخير الذى جمعهم مع الدرويش في الجولة الأولى من بطولة الدوري، وأستطاع فيه لاعبى الاهلى الفوز على فريق الإسماعيلى بهدف دون رد، احرزه عبد الله السعيد من ركلة جزاء، اجتمع أمس الإثنين المدير الفنى للقلعة الحمراء حسام البدرى، مع المهاجم النيجرى فى جلسة مغلقة.
حيث صرح من بعد الإجتماع المهاجم النيجيري جونيور أجايي، أن المدير الفنى حسام البدري أكد على ثقته فيه وفي قدراته الهجومية وعلى استفادة الفريق منه، كما جاءت تصريحات مهاجم نادى الصفاقسي التونسي السابق، بأن المدير الفنى حسام البدري أشاد بمستواه ولياقته فى الملعب بعد الإنتهاء من تمرين يوم الإثنين، وأنه سيحصل على فرص تدريجية مع الفريق .
أسباب ضم قائمة الأهلي 4 مدافعين فقط  :
صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأساسى بالنادى الأهلى حاليًا بر لقاء تليفزيونى له، أن من يضع قائمة أى فريق هو مديره الفنى فقط، وبالتالى تختلف رؤية اى مدير فنى فى أى فريق عن غيره فى الفريق اأخر، والقائمةةالموجودة على الساحة حاليًا من فريق الأهلى قد وضعها المدرب الراحل عن الأهلى مارتن يول فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ، وأنه من وجهة نظره أن قائمة الأهلى حاليًا التى تحتوى على لاعبين مدافعين وهم رامي ربيعة وأحمد حجازي والإثنان مصابين لكنهم هم أساسي منتخب مصر .
كما أكمل سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته التليفزيونية : لدينا أيضا سعد سمير ومحمد نجيب مع احتمالية تصعيد لاعب مدافع من الناشئين وهو كريم يحيى كمثال وبذلك يصبح رؤية الجهاز الفني السابق أن ذلك العدد كافي.
واختتم كلامه قائلاً : لم يقدم مارتن يول تقرير ضد محمد نجيب فهو لم يقدم تقرير من الأساس وعن وجهة نظري كمشجع للأهلي بعيدا عن المنصب في القائمة بصفة عامة قد يكون الأحمر في احتياج الى لاعب آخر في يناير.
أسماء معارين فريق الأهلي بالجولة الأولى وشاركوا بالدورى :
 خلال الموسم الحالى للنادي الأهلي اعارة بعض لاعبيه لعدم الحاجة إليهم، ونقدم لكم أسماء اللاعبين الذين رحلوا عن النادى الأهلي على سبيل الإعارة، كما عادوا للمشاركة الجولة الأولى من الدوري الممتاز
– أحمد الشيخ .
– ناصر ماهر
– مصطفى الفرماوي:
– إسلام الفار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا