الطيران السوري يغير على تجمعات لداعش والنصرة في ريف حمص

أفاد مصدر عسكري سوري اليوم /الثلاثاء/ بأن الطيران السوري نفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات ومحاور تحركات لتنظيمي (داعش) و(جبهة النصرة) الإرهابيين في ريف حمص.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن المصدر قوله "إن الطيران السوري، نفذ مكثفة على تجمعات لتنظيم (داعش) في خنيفيس والتنف ومحيط حقل شاعر والسخنة في بادية حمص الشرقية"، ما أسفر عن تدمير عدد من المقرات والعربات المدرعة المزودة برشاشات متنوعة، والقضاء على العديد من إرهابيي التنظيم" .

وأضاف المصدر أن "الطيران نفذ أيضا غارات على تجمعات لتنظيم (جبهة النصرة) في الرستن وتلبيسة وعز الدين والمكرمة والعسيلة والزعفرانة في ريف حمص الشمالي؛، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف التنظيم".

وأشار المصدر الى أن "الطيران السوري، دمر آليات بعضها مزود برشاشات لتنظيم (داعش) الإرهابي، وقضى على عدد من أفراده في محيط جبل ثردة بدير الزور".

ونوه بأن "وحدات من الجيش السوري، أوقعت عشرات القتلى والمصابين بين صفوف ما يسمى (جيش الفتح) في كفر نبودة وعطشان وسكيك ومورك ومحيط معان وكوكب وصوران وأم حارتين وتلة الناصرية وتل بزام ووداي حوير بريف حماة الشمالي".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا