سيدة تطلب الخلاص من زوجها بعد أن هتك عرض طفلتهما ابنة الـ3 سنوات

أذهبت عقله المواد المخدرة، فأصبح غائب عن الوعى معظم الوقت يستيقظ فقط ليعتدى على طفلته وزوجته ضربا ويجبرها للخروج للعمل حتى تنفق عليه وعندما تترك المنزل له يقوم بتهديدها بخطف الطفلة الصغيرة وبيعها ليشترى لنفسه ولو شمة هيروين لتنتهى مأساة الزوجة بفقدها طفلتها بعد أن تخلى والداها عن إنسانيته وارتكاب أبشع الجرائم بعدما أقدم على هتك عرض الصغيرة ذات الـ3 سنوات.
وشكت الأم "نورا.ب" فى المحضر الذى حررته بقسم شرطة الوايلى والد الطفلة "سعد الدين.ع" واتهمته بهتك عرض طفلته وتعوده على ضربها والتحرش بها، والتهديد بقتلها، وهو ما ذكرته من قبل فى عدة بلاغات لتوفير الحماية لطفلتها ولها.
وتابعت الزوجة التى تبلغ من العمر 26 عاما قائلة: زوجى كان يعمل فى شركة تأمين خاصة وكان يتقاضى مبلغ شهرى أكثر من 5 آلاف جنيه شهريا وعشنا خلال أول عامين زواج فى حياة سعيدة، فهو كان ملتزما لا يترك فرضا ويحب ابنته ويعطف عليها، ولكن أصحاب السوء لم يتركونا فى حالنا وأخذوه منى فى 12 شهرا فقط.
وأكملت، قام مع أصدقائه بإدمان المواد المخدرة وارتكاب الجرائم لتوفيرها، ومع الوقت أصبح عاطلا عن العمل ويعتمد على فى الإنفاق عليه ويضربنى وابنته ويتصرف كالحيوانات ينال من أى أنثى يراها أمامه حتى طفلته الصغيرة لم تسلم من تحت يديه.
وأكملت: "حاولت تركه والهرب من قبضته ولكنه لم يتركنى وطفلتى الصغيرة فى حالنا، وانتهى المطاف بى بهتك عرض طفلتى الصغيرة والتحرش بها بعدما أذهبت عقله المواد المخدرة".
يذكر أن الزوجة أقامت دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة رقم 87696 لسنة 2016.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا