قصف مخازن للحوثيين في تعز.. وقوات الشرعية تصد هجوما

قصفت طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، مخازن للتموين العسكري تابعة للمتمردين الحوثيين وميليشيات صالح في مدينة تعز جنوبي اليمن، السبت، في حين تمكنت القوات الشرعية من صد هجمات للمتمردين غربي المدينة.
وأفادت مصادر “سكاي نيوز عربية”، بأن مقاتلات التحالف شنت ست غارات جوية، واستهدفت مواقع الميليشيات في مخازن التموين العسكري عند مفرق ماوية شرقي مدينة تعز.
كما قصفت الطائرات الحربية التابعة للتحالف العربي أهدافا لميليشيات الحوثي وصالح شمالي مدينة تعز، التي يحاصرها المتمردون منذ أشهر ويمنعون خروج المدنيين منها أو الدخول إليها.
وفي غضون ذلك، صدت القوات الشرعية هجوما شنه الحوثيون على مواقع في منطقة الضباب غربي مدينة تعز، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجانبين.
وكانت مقاتلات التحالف قد قصفت أهدافا للانقلابيين في معسكر الإذاعة بمنطقة الحوبان شرقي تعز، وفي منطقة العشة بمحافظة عمران في ساعة متأخرة من ليلة السبت.
وفي المقابل، شن الحوثيون وميليشيات صالح قصفاً عنيفاً بالدبابات والمدفعية الثقيلة على منطقة ثعبات شرقي مدينة تعز وقلعة القاهرة جنوبي المدينة وقرى جبل صبر.
وكان أكثر من 14 شخصا من ميليشيات الحوثي وصالح، و6 من قوات المقاومة والجيش اليمني قد قتلوا في معارك شرق مدينة تعز، الجمعة.
وجددت طائرات التحالف العربي، قصف أهداف للمتمردين في نهم شرقي العاصمة صنعاء. وأعلنت مصادر في قوات الشرعية، تمكن القوات من السيطرة على جبال الحمرة في مديرية نهم بعد معارك خلفت عددا من القتلى و الجرحى من الطرفين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا