أزمات واجهت البعثة البارالمبية فى البرازيل.. لا يعرفها الجمهور

واجهت البعثة المصرية بعض الأزمات التى عكرت صفوها خلال منافساتها بدورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو، ورغم أن اللاعبين حققوا 12 ميدالية متنوعة ما بين الذهب والفضة والبرونز، إلا أن هناك بعض الكواليس التى حولت الأفراح إلى أحزان وكسرت بعض الفرحة والسعادة هناك.
من تلك الأحداث التى تسببت فى الاستياء عدم خوض آية مصطفى منافسات السباحة، وانسحاب متولى مطحنة، وغضب فاطمة عمر لتحقيق فضية فقط .
تظلم بسبب السباحة
لم تتمكن اللاعبة آية الله مصطفى لاعبة منتخب السباحة من خوض المنافسات الخاصة بها 100 متر حرة، فى الدورة البارالمبية بسبب تقديم موعد المنافسات 8 دقائق من جانب اللجنة المنظمة دون إخطارها أو إخطار الاداريين أو مسئولي البعثة المصرية، حيث كانت اللاعبة متواجدة فى حمام السباحة قبل الموعد بفترة كبيرة لكنها لم تدخل الغرفة المخصصة لها للسباق إلا فى الموعد الذى تم الابلاغ عنه من قبل، فقام مسئولو البعثة بتقديم تظلم إلى اللجنة المنظمة.
انسحاب مطحنة
فقدت مصر فرصة تحقيق ميدالية إضافية إلى الرصيد الذى حققته فى ريو دى جانيرو بعد أن انسحب الرباع متولى مطحنة، لاعب منتخب رفع الأثقال، من منافسات وزن 80 كجم بدورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو، بسبب تعرضه للإصابة.
كان اللاعب من ضمن المرشحين لحصد ميدالية أولمبية ، خاصة وأن تاريخه يضم 3 ذهبيات و فضية وبرونزية فى الدورات البارالمبية.
فضية فاطمة عمر
لم تستطع فاطمة عمر لاعبة منتخب رفع الأثقال أن تتمالك نفسها ، وانفجرت فى البكاء بعد أن احرزت الميدالية الفضية ، حيث كانت تنتظر الذهبية كعادتها فى الدورات السابقة، فقد أحرزت 4 ذهبيات متتالية فى مشوارها بالأولمبياد فى سيدنى 2000 وأثينا 2004 وبكين 2008 ولندن 2012 .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا