القومى لحقوق الإنسان: جماعة الإخوان يتصرفون كعصابة لا علاقة لها بمصر

أكد جمال فهمى عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن إرسال جماعة الإخوان الإرهابية تقارير مزعومة حول أوضاع حقوق الإنسان، إلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية للتحريض ضد الدولة المصرية، يؤكد أنهم فى حالة إنكار للواقع وأنهم فى حالة مرضية.
وأضاف فهمى لـ"اليوم السابع"، أن شبح الإخوان تبخر على الصعيد السياسى وأنهم يعيشون الآن حالة مرضية، وأنه يتوفر لهم إمكانيات مالية هائلة، ولكن لن يؤدى ذلك إلى أى نتيجة سياسية فى مصر، موضحًا أن الإخوان يتصرفون كعصابة لا علاقة لها بمصر ولا بالشعب المصرى.
وأوضح فهمى، أن تقديم جماعة الإخوان الإرهابية تقارير مزعومة حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر إلى منظمات أمريكية كلام مثير للضحك، مشيرًا إلى أن المصريين الوطنيين هم المعنيون بقضايا حقوق الإنسان، أما الإخوان الملحقون بأجهزة خارجية ليس لهم أى حق فى الحديث عن حقوق الإنسان بمصر.
وكان التنظيم الدولى لجماعة الإخوان قد وضع خطة موسعة للتحريض ضد مصر، وتشويه مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة .
وأعلنت منظمة حقوقية تابعة للإخوان تدعى "الائتلاف العالمى للحقوق والحريات" إرساله تقارير حول أوضاع حقوق الإنسان إلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية، للتحريض ضد الدولة المصرية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا