الأهلى: بترو سبورت ليس الاختيار الأمثل.. ونأمل فى استاد القاهرة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن تحديد استاد بترو سبورت لاستضافة مباريات المارد الأحمر فى مسابقة الدورى العام، ليس الاختيار الأمثل، معرباً عن أمله فى خوض المباريات على استاد القاهرة أو الدفاع الجوى، مشيراً إلى أن الأهلى يعد جزء مهم جداً من مصر ولا توجد أى مشاكل مع الأمانة العامة للقوات المسلحة.
أضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن الأهلى يمتلك عدة عروض لإقامة معسكر خارجى خلال فترة توقف مسابقة الدورى بسبب معسكر المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة الكونغو، ومن المنتظر أن يحسم البدرى هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.
وعن أسلوب العصبية الزائدة لحسام غالى قائد الفريق، وكيفية التعامل معها، قال سيد عبد الحفيظ: "هناك أمور يمكن التغاضى عنها بسبب الموقف الذى وضع فيه اللاعب، وأمور أخرى لا يمكن أن تمر مرور الكرام، سواء مع غالى أو أى لاعب أخر.. ولا يمكن أن يأتى لاعب للشكوى من أسلوب حسام غالى فى التعامل معه واقل له "معلش زى أخوك الكبير".. وحدث ذلك من حسين السيد عندما اشتكى من الكابيتانو وتم معاقبته، لكن هناك لاعبين آخرين يتقبلون أسلوب قائدهم.. فهذا أمر طبيعى".
وعن صراع الصفقات مع الزمالك، أكد مدير الكرة بالنادى الأهلى أن هذا الموسم لم يشهد صراع على الصفقات بين قطبى الكرة، مؤكداً أن الأحمر لم يدخل فى مفاوضات من أجل ضم النيجيرى ستانلى من وادى دجلة، نافياً ما تردد حول رغبة الجهاز الفنى فى الاستغناء عن مروان محسن مهاجم الفريق نظراً لإصابته المزمنة.
وقال عبد الحفيظ: "الزمالك نادى كبير جداً، ويمتلك كافة مقومات النجاح، سواء لاعبين أو جهاز فنى، وأمر طبيعى أن يعود لحصد البطولات بعد غياب 10 سنوات عجاف".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا