3 محترفين خذلوا المصريين بملاعب أوروبا.. محمد صلاح "الحاضر الغائب" فى مواجهة روما وفيورنتينا.. رمضان صبحى خارج نطاق الخدمة مع ستوك سيتى.. وهزيمة قاسية للمحمدى مع هال أمام أرسنال

خذل الثلاثى محمد صلاح ورمضان صبحى وأحمد المحمدى، المحترفون فى صفوف روما الإيطالى وستوك سيتى الإنجليزى وهال سيتى الإنجليزى، الجماهير المصرية بالتألق فى الملاعب الأوروبية هذا الموسم، بعد الأداء المخيب للآمال الذى ظهر عليه الثنائى محمد صلاح وأحمد المحمدى، فيما استبعد رمضان صبحى من المشاركة.
محمد صلاح
قدم واحدة من أسوأ مبارياته مع فريق روما الذى انضم لصفوفه الموسم الماضى قادماً من تشيلسى الإنجليزى، بعدما ظهر بمستوى متواضع فى مباراة فريقه أمام فيورنتينا التى أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
وانتقد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، أداء "الفرعون المصرى"، قائلاً فى تصريحات لشبكة "سكاى إيطاليا"، "كنت أنتظر أداءً أفضل لمحمد صلاح فى مباراة فيورنتينا، اللاعب استسلم فى كثير من الأوقات للرقابة، كما لم يتمكن من استغلال الكرات التى كانت تصل إليه داخل منطقة الجزاء، فى بعض الأحيان يجب عليك أن تُسجل".
كما اختارت الصحف الإيطالية،، محمد صلاح، أسوأ لاعب فى فريق روما أمام فيورنتينا، بالمباراة التى أقيمت، بملعب "ارتيميو فرانكى"، والتى انتهت بفوز "الفيولا" بهدف نظيف.
ومنحت صحف "لاجازيتا ديللو سبورت"، و"الكوريرى ديلا سيرا"، و"الكوريرى ديللو سبورت"، محمد صلاح أقل تقييم بين لاعبى روما فى مباراة أمس، ويحتل الفريق المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، وراء نابولى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.
رمضان صبحى
شكل خروج رمضان صبحى من قائمة مباراة ستوك سيتى أمام كريستال بالاس، التى أقيمت الاحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" صدمة للكثير من عُشاق اللاعب، الذى لم يشارك للمباراة الثانية على التوالى.
ويعانى ستوك سيتى من تدهور النتائج، حيث اكتفى بالحصول على نقطة واحدة فى مشواره بـ"البريميرليج" هذا الموسم، بعدما تعادل مع ميدلسبره فى الجولة الأولى، قبل أن يخسر أربع مباريات متتالية، ليتذيل لائحة الترتيب برصيد نقطة واحدة.
وكان الجميع ينتظر مشاركة رمضان صبحى باستمرار فى مباريات ستوك سيتى، نظراً للإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب، إلا أن استبعاده من المشاركة فى اللقاءات قد يؤثر بالسلب على مسيرة "العفيجي".
أحمد المحمدى
تعرض أحمد المحمدى لهزيمة قاسية مع هال سيتى أمام أرسنال، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
ولم يظهر أحمد المحمدى بمستواه المعهود مع هال سيتى الذى واصل نزيف النقاط، بعدما توقف رصيده عند 7 نقاط فى المركز الثانى عشر بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا