موجز نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي.. حسن الرداد منزعج من اتهامه بتسريب فيلم أحمد حلمي.. وميريام فارس تدعو جمهورها لاختيار أغنية الفيديو كليب

نشر عدد من نجوم ونجمات الفن، تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، الإثنين، نرصد لكم أبرزها في التقرير التالي:

أصالة

كشفت المطربة أصالة عن تعاونها مع الملحن عزوف في ثمانية اغنيات جديدة ضمن البومها الخليجي.

وكتبت أصالى عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام " ألحانه في ألبومي القادم ( أعلّق الدنيا) العدد الأكثر، تعاونّا بثمانِ أغنيات لاأعرف أَيُّهُم الأجمل ، موهوب لدرجة أنّه يتنفسّ موسيقى، سعدت جدًّا بمراعاته لتفاصيل التفاصيل في جميع أعمالي حتّى تلك التي لاتخصّه".

وتابعت اصالة " طموحه بصوتي يقرب للخيال ، تحدّاني بألحانه وأتمنّى أن أكون قد نجحت في هذا التحدّي".

حميد الشاعري

فوجئ الموسيقي حميد الشاعري بتصدر سوق الأغنيات في تركيا هذا الشهر أغنية فيديو كليب للحن وتوزيع أغنية قدمها من قبل.

ونشر الشاعري عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو الاغنية، وكتب تعليقا عليها: "سرقه اغنية لا تبيع ولا تشتري لحني للفنان علاء سلام في تركيا، ولسه نازله هناك وده لينك الاغنية يا جمعيات الملكية الفكرية !"

ميريام فارس

طرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تصويت عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تطالب جمهورها من خلاله باختيار الاغنية التي تصورها بطريقة الفيديو كليب الفترة المقبلة .

وكتبت ميريام "اي أغنية حابين صور على طريقة الفيديو كليب من البوم آمان صوتوا بالتعليقات ١ لأغنية سمباتيكا ٢ لأغنية غروك".

وحتى الآن الأمر شبه محسوم لصالح اغنية سمباتيكا، وذلك بعدما اختارها اكثر من 1000 متابع.

محمد كريم

حرص الفنان محمد كريم على تهنئة الممثل العالمي رامي مالك بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في مسابقة الايمي التي اقيمت امس .

ونشر كريم صورة تجمعه بمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب تعليقا على الصورة "ألف مبروك لأخويا وصديقي رامي مالك جائزة الأيميز لأفضل ممثل عن مسلسل مستر روبوت، بجد حاجة تشرف يا صاحبي ورفعت راسنا كلنا".

وتابع كريم "ان شاء الله النجاح ده يكون بداية قوية لينا كمصريين وعرب بهوليوود".

حسن الرداد

أعرب الفنان حسن الرداد عن استيائه من الأخبار المتداولة بتسريبه فيلم الفنان أحمد حلمي "لف ودوران" عبر الإنترنت بعدما تفوق على فيلم "عشان خارجين" الذي جاء في المركز الثاني في بورصة أفلام عيد الأضحى.

وكتب الرداد تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن نشر "لينك" الخبر الذي يتهمه بالتسريب: "‏أزعجنى جدا الخبر ده، مش عارف الناس بتجيب الكلام ده منين!، احمد حلمى ده نجم كبير كلنا بنحبه، سعيد جدا بنجاحه وعقبال الفيلم الجاى يا برنس".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا