رغم توقيعه للأهلى.. إبراهيم حسن يجدد للإسماعيلى 5 مواسم والقيصر كلمة السر

نجح مسئولو الإسماعيلى فى الحصول على تجديد التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى، لمدة 5 مواسم قادمة، خلال الجلسة التى جمعت اللاعب مع حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى وأحمد قناوى المدرب العام.
وتدخل عبد ربه فى إقناع إبراهيم حسن بعدم المماطلة والتجديد للإسماعيلى لمدة 5 مواسم قادمة، وكان مجلس إدارة الإسماعيلى قد قرر تجميد إبراهيم حسن لنهاية الموسم بسبب توقيعه للأهلى، ورهنت إدارة الدراويش العفو عن اللاعب فى حالة تقديم عرض رسمى للرحيل عن قلعة الدراويش أو تجديد تعاقده.
وتدخل اللاعب لفسخ تعاقده مع الأهلى والذى وقعه مؤخرا لرغبته فى الاستمرار بصفوف الدراويش صاحب الفضل عليه بعد تدخل قائد الدراويش لإقناعه بالتجديد وعدم مماطلة ناديه فى التجديد. ومن المقرر أن يتم العفو عن اللاعب ويعود للمشاركة بداية من مباراة الإنتاج الحربى القادمة بالأسبوع الثانى للدورى.
وأكد عبد ربه أن إبراهيم حسن أنهى ملف تجديد تعاقده لمدة 5 مواسم باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق الأصفر وأنهى الأمر تماما. وأكد إبراهيم حسن أن الإسماعيلى بيته وهو المكان الذى صنع اسمه وتسبب فى نجوميته، متمنيا أن يختم حياته فى قلعة الدراويش ويكون مثالا يحتذى به مثل حسنى عبد ربه الذى ضحى بالعديد من الإغراءات للبقاء فى الإسماعيليى.
وشدد إبراهيم حسن على أنه يتمنى أن يختم حياته فى الإسماعيلى وسيعتذر للأهلى عن عدم الانتقال إليه لرغبته فى البقاء بالقلعة الصفراء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا