انطلاق البطولة 49 للشركات في بورسعيد

أطلق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الاثنين، شارة البدء لبطولة "دوري الشركات" الـ 49؛ وذلك بعد اشعال شعلة البطولة والتي وضعت تحت مسمى "شعلة الشهيد" بصالة "مصر الدولية" ومشاركة 14 ألف رياضي تم تسكينهم بالفنادق والقرى السياحية.

وأشعل المحافظ، شعلة انطلاق فعاليات البطولة تحت شعار "شعلة الشهيد" اهداءا لأرواح شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بدمائهم فداء للوطن في تمام السابعه؛ ثم افتتح حفل الافتتاح بالسلام الجمهوري .

ومن جانبه قال الدكتور حسني غندر، مدير عام البطولة، أنه قد أطلق المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، شعلة الشهيد من مدينة مصر بالقاهرة ومرت بمحافظة الاسماعيلية حتى دخلت على أرض البسالة "بورسعيد" والتي ضحى أهلها من أجل مصر كلها .

وأضاف "غندر" أن لمحافظ بورسعيد دور فعال في الحفاظ على الأمن والأمان فترة الثورة وما بعدها، كما كان له الدور الأكبر في الحفاظ على وجود البطولة بأرض المدينة الحرة .

ورحب محافظ بورسعيد بكل الوفود المشاركة في البطولة متمنيا لهم النجاح والتوفيق؛ قائلا إنه فخور بذلك الحدث الرياضي العظيم الذي يتسم بالشكل الحضاري ويبث الروح الرياضية والمحبة بين كل الشباب والعمال تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشاركت طلائع وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد بالاشتراك مع فرقة عجميات بقيادة الفنان عمرو عجمي عروض فنية في حفل افتتاح فعاليات بطولة الجمهورية لدوري الشركات رقم 49 على ارض المحافظة بصالة مصر الدولية، وستستمر لمده 10 أيام في الفتره من 19 وحتى 29 سبتمبر الجاري في عدد من الصالات الرياضيه بالمحافظة.

يذكر أنه كان قد تم توفير كل سبل الراحة لاقامة الوفود المشاركة من معيشة وفنادق وقري سياحية ووسائل تنقلات بجانب الصالات التي تم تخصيصها لهم؛ هذا وقد حضر الحفل ورؤساء مجالس إدارة الشركات، الدكتور محمد الحلو، المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة نائبا عن المهندس خالد عبدالعزيز، وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحياء ببورسعيد والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا