انفجار نسختين من نوت 7 فى الصين وسامسونج تتدخل لحل المشكلة

كشف الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فى تقرير جديد، تعرض هاتفين من هواتف سامسونج نوت 7 الجديدة للاشتعال فى الصين، رغم تأكيدات الشركة أن نسخ نوت 7 التى طرحت فى الصين آمنة لاستخدامها بطاريات مختلفة عن باقى النسخ المطروحة حول العالم، ليثير هذا الأمر المشكلة من جديد بعد أن استقر الوضع بعد إعلان الشركة عن برنامج استبدال هواتف نوت 7 التالفة.
انفجار نوت 7
وإذا تأكد أن هذه الحوادث صحيحة فستكون الأول لنوت 7 فى أكبر سوق للهواتف الذكية فى العالم، وقالت سامسونج إنها تحقق فى واحدة من الحالات المبلغ عنها، بعد نشر مستخدم على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية رسائل وصورا تظهر اشتعال النيران بهاتف نوت 7 التابع لأحد أصدقائه خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وأكد المستخدم لوكالة أسوشيتد برس شراء صديقه للهاتف يوم 1 سبتمبر من خلال موقع JD.com للتجارة الإلكترونية، وقال الرجل الذى طلب عدم الكشف عن اسمه إن الهاتف ارتفعت حرارته بشكل كبير وبدأ فى الاهتزاز ثم انفجر. واتصلت سامسونج بمالك الهاتف وعرضت عليه استعادته مقابل رد الأموال، ولكنه رفض هذا الأمر وفقا لصديقه، مع التأكيد بعدم رغبته فى الإفصاح عن اسمه.
أما حادثة الانفجار الثانية فكانت مختلفة بعض الشىء، إذ انفجر الهاتف أثناء تشغيل أحد تطبيقات الألعاب، وفقا لما ورد على أحد حسابات وسائل التواصل الاجتماعى، ولم يفصح الحساب عن أى معلومات للاتصال بمالك الهاتف أو مكان سكنه. وقال موقع JD.com إن سامسونج بصدد إجراء مراجعة داخلية لحادثة الانفجار الأولى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا