أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 19 / 9 / 2016.. ملعب الفتح يستضيف الفريق الأبيض

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 19 / 9 / 2016، العديد من الأخبار والتى جاء فى مقدمتها الاتفاق على ملعب تدريب الفريق فى المغرب على مدار يومى الأربعاء والخميس المقبلين فى إطار استعدادات نادى الزمالك لمواجهة الوداد المغربى، يوم السبت المقبل، فى إياب دور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك برباعية نظيفة.
الزمالك يتدرب على ملعب "الفتح المغربى" الأربعاء والخميس
حرص هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المتواجد فى المغرب على زيارة نادى الفتح الرباطى المغربى على هامش تواجده فى المغرب لاستقبال بعثة الفريق الأبيض التى ستطير إلى هناك الأربعاء المقبل استعداداً لمواجهة الوداد المغربى.
رحب الفتح المغربى باستضافة تدريبات نادى الزمالك يومى الأربعاء والخميس القادمين فى ظل العلاقات الطيبة التى تربط الناديين، على أن يخوض الفريق الأبيض مرانه الرئيسى يوم الجمعة على ملعب اللقاء فى مدينة الرباط المغربية.
جلسة رئيس الفريق الطبى بشتوتجارت تحدد موعد رفع مسامير "هيما"
يعقد محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك جلسة مع رئيس الفريق الطبى بمركز التأهيل فى نادى شتوتجارت الألمانى، الأربعاء المقبل، لتحديد إمكانية رفع المسامير الطبية من قدمه أو الاستمرار بها لفترة أخرى.
من المقرر أن يتحدد وفقاً لتلك الجلسة شكل المرحلة الأخيرة من العلاج الطبيعى لمحمد إبراهيم وإجراء الكشف الطبى لقياس تحسنه بعد فترة التأهيل التى خاضها.
أيمن حفنى يعود اليوم لتدريبات الزمالك استعداداً للوداد
ينتظم أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك، اليوم الاثنين، فى تدريبات الفريق الأبيض استعداداً لموقعة العودة أمام الوداد المغربى.
كان أيمن حفنى قد غاب عن تدريبات نادى الزمالك التى أقيمت بالأمس، لإصابته بكدمة بسيطة فى القدم ما جعل الجهاز الفنى يفضل إراحته تمهيداً لتجهيزه لمباريات الفريق فى المقبلة بعد الغياب عن المران الأخير وعزومة مرتضى منصور للاعبين بعد الفوز على الوداد المغربى برباعية نظيفة فى الذهاب.
الزمالك يغرى نجومه بـ"مونديال الأندية" لتجديد العقود
يتمسك مسئولو نادي الزمالك بالحفاظ على القوام الأساسى لنجومه بعد الطفرة الكروية التى شهدها الفريق خلال الفترة الماضية والنتائج الإيجابية منذ تكوين الهيكل الحالى من اللاعبين، تزامنا مع تولى مجلس الإدارة الحالى برئاسة مرتضى منصور المسئولية منذ قرابة العامين.
قائمة نادى الزمالك تضم أكثر من لاعب تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى على رأسهم باسم مرسى و طارق حامد و معروف يوسف بخلاف الرغبة فى تمديد عقود أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش ثنائى حراسة المرمى ويعكف مسئولو القلعة البيضاء على التفاوض مع هؤلاء اللاعبين خلال الأيام الماضية لتجديد وتعديل العقود .
نادى الزمالك استغل إنجازه الأفريقى الأخير ووضع قدمه فى نهائى دورى الأبطال بعدما سحق الوداد المغربى برباعية نظيفة فى ذهاب نصف النهائى خلال مفاوضات تجديد عقود نجومه، خاصة الثنائى باسم مرسى وأحمد الشناوى من خلال إغرائهما بالمشاركة فى مونديال الأندية المقبل باليابان فى ديسمبر المقبل لإقناع الأول بالتجديد والثانى بتمديد تعاقده، خاصة أن كأس العالم للأندية ستضع الزمالك فى مكانة مختلفة على الساحة الكروية سواء أفريقيا أو عالميا ويزيد من فرص احتراف اللاعبين بشكل أفضل .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا