أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقضى العُطلة فى تصوير إعلان مجهول

قضى المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى العُطلة اليوم الاثنين فى فندق "برنسيسا صوفيا" من أجل تصوير إعلان تجارى جديد.
ميسي يُسجل إعلان مجهول الهوية
من جانبها، عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية قائلة "كيف قضى ليونيل ميسي العُطلة اليوم؟"، حيث استغل المهاجم الأرجنتينى حصول فريق برشلونة على راحة سلبية بأمر من المدير الفنى لويس إنريكى، من أجل تصوير إعلان لأحد الماركات التجارية ولكن لم يتم الإفصاح عن هوية المنتج المعلن عنه، حيث يتم تصوير الإعلان فى سرية تامة وفقًا لما صرحت به الصحيفة الكتالونية.
ميسي يعود للتدريبات غدًا استعدادًا لقمة أتلتيكو
واستقبل عدد من المشجعين ميسي أثناء خروجه من الفندق من أجل التقاط صور تذكارية معه، ومن المقرر أن يستأنف ميسي التدريبات رفقة فريقه برشلونة، غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة أتلتيكو مدريد الهامة المحدد لها، الأربعاء، فى قمة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
ليجانيس رقم 66 فى قائمة ضحايا ميسي من الأندية
على جانب آخر، ضمّ ميسي فريق ليجانيس الإسبانى إلى قائمة ضحاياه من الفرق التى نجح فى هز شباكها خلال مسيرته، بعدما سجل البرغوث "هدفين" فى فوز برشلونة (5-1) فى الجولة الماضية بالليجا.
ويعتبر ليجانيس الضحية رقم 66 لميسي من الأندية التى سجل فى مرماه بجميع المسابقات، بينما يعتبر الضحية رقم 34 للمهاجم الأرجنتينى فى الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا