قوات الحكومة اليمنية تتقدم بشرق تعز ومقتل 18 من عناصر المليشيات

ذكر المجلس العسكري بتعز أن قوات الجيش والمقاومة يتقدمون في الجبهة الشرقية ويحررون مزيدا من المواقع لليوم الثالث على التوالي ويوجهون ضربات موجعة لمليشيات الحوثيين وصالح.
وأوضح المركز الإعلامي للمجلس أن طائرات دول التحالف العربي قامت بدعم القوات الحكومية وقصفت عددا من مواقع المليشيات شملت “اللواء 22”، ومعهد الجند شمال شرق تعز، ومعسكر الإذاعة بالحوبان شرق المدينة، في الوقت الذي تشهد فيه الجبهة الشمالية اشتباكات عنيفة بين القوات وعناصر المليشيات في مناطق الزنوج وعصيفرة والأربعين وكلابة في تعز.
وأشار إلى أن الاشتباكات التي وقعت بين الجانبين طوال أمس والتي امتدت إلى ساعات متأخرة من الليلة أسفرت عن مقتل 18 من عناصر المليشيات وإصابة العشرات، فيما قتُل 6 من القوات الحكومية وأصيب 15 في جبهة شرق تعز، بالإضافة إلى إصابة 4 من المدنيين في قصف على الأحياء السكنية.
من ناحية أخرى، بدأت القوات الحكومية في التقدم إلى مديرية خدير شرق تعز بعد سيطرتها على الأقروض التابعة لمديرية المسراخ المجاورة لها، وتقع مديرية خدير على الحدود مع محافظة أبين الجنوبية، وتجاور مديرية حيفان التي تتواجد عناصر المليشيات بأجزاء منها.

ع ر/أ غ أ/م م ر

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا