"عُقب سيجارة" يتسبب في نفوق 15 رأس ماشية بعزبة سعيد يكن ببني سويف

تسبب "عُقب سيجارة" فى حريق بحظيرة مواش وامتدت النيران لـ5 حظائر أخرى و6 منازل نتيجة شدة الرياح، بعزبة سعيد يكن التابعة لقرية ميانه بمركز إهناسيا ببني سويف، ونتج عنه نفوق 15 رأس ماشية "ماعز وخراف" ومخزن للغلال والمحاصيل.

كان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقى اليوم الإثنين، إخطارًا من العميد محمد نبيل، مأمور مركز شرطة إهناسيا، بتلقيه بلاغًا من أهالي عزبة سعيد يكن التابعة لقرية ميانه، بنشوب حريق هائل بإحدى حظائر المواشي ومخزن للغلال والمحاصيل.

وانتقلت وحدات الإطفاء بمركز إهناسيا وقريتي ننا وبراوة، لموقع الحريق وتمكنت بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق التى أمتدت لـ5 حظائر أخرى و6 منازل نتيجة شدة الرياح، وإصابة شهاب أحمد عبد الغني، أثناء مشاركته في إخماد النيران. .

وتبين من المعاينة الأولية، أن حظيرة المواشي ومخزن الغلال يملكه حسين فهمي محمد، 50 عاما، فلاح، وأن الحريق نتج عنه نفوق 15 رأس ماشية "ماعز وخراف" وبعض من محتويات مخزن للغلال والمحاصيل وعلف المواشي.

وأشار تقرير المعاينة الأولية لموقع الحادث إلى أنه يرجح أن يرجع سبب الحريق قيام أحد المارة بإلقاء بقايا سيجارة مشتعلة "عُقب سيجارة" على كمية من علف المواشي "التبن" بجوار الحظيرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا