شوبير يحتفل بانتصارات أكتوبر مع الجالية المصرية بالنمسا.. وحفل خيري لصالح أطفال مصر

يحل الكابتن أحمد شوبير حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ونجم الإعلام الرياضي العربي نجما وضيفا فوق العادة في احتفال الاتحاد العام للمصريين بالنمسا وجمعية خالد بصري، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك خلال المهرجان الرياضي الكبير الذي ينظمه الاتحاد العام للمصريين وجمعية خالد بصري في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وقال محمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي الأسيوطي الرياضي ونائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا إن الإعلامي أحمد شوبير رحب بمشاركة أبناء الجالية المصرية بالنمسا في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلب كل مصري وكل عربي.

وأكد الأسيوطي أن مشاركة الكابتن أحمد شوبير تعد حدثا بالنسبة لأبناء الجالية المصرية بالنمسا لما له من شعبية كبيرة عند المصريين ليس في الداخل فحسب بل عند مصريي الخارج أيضا، بسبب تاريخه الرياضي الكبير وإنجازاته مع كل من النادي الأهلي والمنتخب الوطني، مما كان له رد فعل واسع بين أبناء الجالية الذين رحبوا بمشاركة شوبير في هذه المناسبة الغالية.

وأعلن محمود الأسيوطي أن كلا من الاتحاد العام للمصريين بالنمسا وجمعية خالد بصري يبحثان استقبال أحد نجوم الكرة الكبار في صحبة الكابتن شوبير من بين: الكابتن الكبير حسن شحاتة أو الكابتن هاني رمزي أو الكابتن حازم إمام، حال سمحت ظروف أحدهم بالسفر إلى النمسا.

وأشار إلى أن قناتي صدى البلد والنيل للرياضة سوف تغطيان المهرجان الرياضي وتنقلان فعالياته من النمسا، والذي سيخصص ريعه للأطفال في مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا