تعرف على أسئلة لجنة التحكيم لمتسابقات ملكة جمال مصر؟..تامر حبيب يفاجئ صاحبة اللقب بسؤال عن موقف محرج.. هانى البحيرى يخير الوصيفة بين المال والجمال..وداليا البحيرى تطرح قضية العنف ضد الأطفال والحيوانات

فى اختبارات لجنة التحكيم النهائية لاختيار ملكة جمال مصر بين 21 متسابقة، نوعت لجنة التحكيم من أسئلتها، وكانت تلك الأسئلة من نصيب ملكة جمال مصر ووصيفتيها، حيث تسببت ردودهن بشكل أو بآخر فى ترتيبهن كملكات وتتويجهن بجميلات مصر.
سؤال لجنة التحكيم لملكة جمال مصر 2016
نادين أسامة
وجه السيناريست تامر حبيب، عضو لجنة تحكيم المسابقة، سؤالاً للمتسابقة نادين أسامة كان سببا فى تتويجها بلقب ملكة جمال مصر. فقال تامر حبيب لنادين: "سؤالى ليس له علاقة بالدنيا، وهو "لو كعب جزمتك انكسر على المسرح وإنتى فى العرض دلوقتى كنتى هتعملى إيه؟".
وردت عليه نادين بكل ثقة: "كنت هقوم أصفق لنفسى وأضحك ومش هخلى حاجة تأثر على ثقتى فى نفسى"، الإجابة التى قابلها أعضاء لجنة التحكيم بالإعجاب الشديد.
سؤال داليا البحيرى للوصيفة الأولى:
ميراى عازر
وسألت داليا البحيرى ميراى عازر، الوصيفة الأولى، عما تستطيع تقديمه للأطفال والحيوانات لتنقذهم مما يتعرضون له من تعذيب مثل العنف مع الأطفال وكلاب الشوارع والأضاحى، على حد قولها.
وجاء رد ميراى أنها ستعتمد على الطرق التوعوية بمختلف المجالات، فستوعى الأسرة بضرورة الاهتمام بالتفاهم مع أطفالها والتعامل برفق مع الحيوانات المختلفة، كما ستلجأ إلى دعوة المواطنين للتبرع للملاجئ، إضافة إلى توعية الأهالى بضرورة التطعيمات اللازمة للطفل.
ريوان علاء تبهر لجنة التحكيم بردودها
ريوان علاء
ووجه أحد أعضاء لجنة التحكيم سؤالا لريوان علاء، وهو لو أصبحتِ رئيسة لجمهورية مصر العربية، ما أول قرار ستتخذينه؟
وكان رد يوان أن أول قرار ستتخذه هو الاهتمام بميزانية البحث العلمى لأنه أصل كل شىء، فالاهتمام بالعلماء يؤثر على البيئة والمجتمع ككل، مما يعمل على عودة السياحة، وثانى قرار ستتخذه هو الاهتمام بالتعليم لأن التربية والتعليم جزء لا يتجزأ من بعضهم البعض، وعلينا الاهتمام بهم وكذلك الاهتمام بالمعلم، حيث إنه النواة الأولى الذى يتربى على يديه أبناء الوطن ويخرج العالم والطبيب والمهندس.
كما وجه هانى البحيرى، مصمم الأزياء العالمى، سؤالا لريوان يخيرها فيه بين المال والجمال والشهرة. واختارت ريوان الجمال واصفة إياه بالجمال الخارجى والداخلى، وتحديداً جمال الروح، موضحة أن جمال روحها سيحبب الجميع بها، ومن خلاله تستطيع أن تكسب الشهرة التى تفتح أمامها الأبواب جنى المال. وأبدت لجنة التحكيم اعجابها برد ريوان، وفى مقدمتهم هانى البحيرى صاحب السؤال الذى سأل عن اسمها كاملاً، قائلا: "اسمك ايه كامل بجد إجابتك حلوة جداً".
وكانت مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، قد أقيمت أمس الأحد بأحد فنادق القاهرة، وسط حضور العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية، وانتهت بتتويج نادين أسامة، بلقب ملكة جمال مصر، واختيار ميراى عازر وصيفة أولى لها وريوان علاء كوصيفة ثانية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا