أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 19/ 9 / 2016.. الدراويش يجمد إبراهيم حسن لنهاية الموسم

شهد نادى الإسماعيلى اليوم19 / 9 / 2016 العديد من الأخبار الهامة، والتى جاء فى مقدمتها، تجميد إبراهيم حسن بسبب توقيعة للأهلى .
رسميا.. الإسماعيلى يجمد إبراهيم حسن لنهاية الموسم بسبب التوقيع للأهلى
استبعد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لاعب الفريق إبراهيم حسن من حساباته تمامًا حتى نهاية عقده مع الدراويش، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، بعدما تأكدت الإدارة من توقيع اللاعب على عقود الانتقال لصفوف الأهلى بداية من الموسم المقبل.
مجلس الإسماعيلى يعقد اجتماعا لمناقشة الملفات الشائكة
يعقد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اجتماعا نهاية الأسبوع الجاري لمناقشة الملفات الشائكة في قلعة الدراويش والتي يأتى فى مقدمتها ملف حقوق رعاية قميص الفريق في الموسم الجديد.
تغليظ العقوبات فى لائحة الإسماعيلى الجديدة
قرر محسن عبد المسيح، مدير الكرة بالإسماعيلى مضاعفة العقوبات والقرارات التهذيبية في لائحة الفريق الكروي للموسم الجديد من أجل ردع اللاعبين، وإعادة الانضباط لصفوف الدراويش، والتي افتقدها اللاعبون في الفترة الأخيرة.
رسميا.. أوتاكا ينضم لنجوم المستقبل لمدة 6 أشهر.. والإسماعيلى يكرمه
انضم جون أوتاكا لاعب الإسماعيلي السابق إلى صفوف فريق نجوم المستقبل لمده ٦ أشهر، حتى يتمكن من ممارسة اللعبة بعد إغلاق باب القيد في معظم الدوريات فتدارك الأمر.
أشعة على ركبة "عمورى" الإسماعيلى غدا
يخضع عمرو عبد الفتاح "عمورى" صانع ألعاب الإسماعيلى لأشعة غدا الاثنين من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية أمام نبروه اليوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
الإسماعيلى يستلم حافلته الجديدة الأربعاء القادم
يتسلم مسئولو الإسماعيلي الحافلة الخاصة بالفريق الكروي يوم الأربعاء القادم من شركة بريزنتيشن الراعية لحقوق النادي، على أن تقوم إدارة الدراويش بتنظيم احتفال خلال مران الإسماعيلي الأربعاء القادم احتفاء باستقبال الحافلة الجديدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا