الكويتي العبد الرزاق: عازم على المحافظة على صدارة بطولة العالم

أكد متسابق الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق عزمه المحافظة على صدارة بطولة العالم خلال مشاركته في الجولة الثالثة التي ستقام خلال الفترة من 23 الى 25 من الشهر الجاري مدينة شانغهاي الصينية.

وقال العبدالرزاق في تصريحات اليوم / الاثنين / انه أنهى كافة الاستعدادات الفنية للمشاركة في البطولة التي سيغادر لها غدا الثلاثاء والمتعلقة باللياقة البدنية والتمارين البحرية لا سيما قيادة الدراجة في عدة أجواء لافتا الى ان فترة عيد الأضحى المبارك كانت فرصة مثالية لمثل هذه الاستعدادات.

وفيما يتعلق بالجانب الميكانيكي أشار الى ان الطاقم الفني قام بتجهيز الدراجة الخاصة بالسباق في الصين وانه حرص على التأكد من الأمور الميكانيكية وبالتنسيق مع عدد من المتسابقين خصوصا وانها المرة الاولى التي ينظم فيها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية هذه البطولة في مدينة شانجهاي.

واثنى المتسابق الكويتي على الدور الكبير للحكومة الكويتية ممثلة في وزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة في تهيئة كافة الأمور اللازمة للرياضيين الكويتيين للمحافظة على اسم وعلم الكويت على منصات التتويج العالمية.

وذكر العبدالرزاق انه يتصدر الترتيب العام لنقاط البطولة حيث حقق المركز الاول في الجولة الثانية والتي أقيمت في اسبانيا مؤخرا لافتا الى ان الجولة الرابعة ستقام أيضا في الصين في مدينة لوايزهو خلال شهر أكتوبر القادم بينما تقرر ان تقام الجولة الختامية في مدينة الشارقة الإمارتية خلال شهر ديسمبر القادم.

يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق هو اول كويتي يحقق لقب بطولة العالم كما انه الوحيد الذي حقق لقب العالم 7 مرات في فئات كبار المحترفين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا