الحكم الرابع لمباراة المصرى والطلائع يوضح تجاوزات إبراهيم حسن ضد التحكيم

أكد هانى أمين الحكم الرابع فى لقاء طلائع الجيش والمصرى الذى أقيم السبت الماضى فى إطار منافسات الجولة الأولى للدورى الممتاز فى نسختة الـ58، وانتهى بفوز الطلائع بهدفين مقالبل هدف، أنه تقدم بتقرير منفصل إلى اتحاد الكرة موضحا به كل الأحداث التى شهدها اللقاء اعتبارا من الدقيقة 40 بداية من اعتراض ابراهيم حسن مدير الكرة وتجاوزاته وإهانته للتحكيم والحكام بشكل صارخ للغاية.
وقال هانى أمين فى تصريح لـ" اليوم السابع ":" غيرتى على التحكيم كأحد أفراد المنظومة وحكم على مدار أكثر من 20 عاما جعلتنى أرفض هذه الإهانات وتجاوزات إبراهيم حسن الذى تطاول على حكم المباراة محمد الصباحى بألفاظ بذيئة، لايمكن ان تقال فى ملاعب كرة القدم أو من احد المسئولين بنادى عريق مثل المصرى البورسعيدى ثم امتد التطاول الى أنا وشتمنى بنفس الألفاظ اثناء خروجه من الملعب".
وأشار الحكم الرابع إلى أن مدير الكرة بالمصرى استمر فى تجاوزاته واهاناته بين الشوطين و"حاول الاعتداء على لكن الامن والحضور منعوه من الوصول إلي وقال لى فى اية هو جمال الغندور موصيكم علينا ولا اية انتوا عايزين مننا اية ياولاد..الـ..؟؟؟؟؟؟؟ ا)".
وتابع أمين أنه ذكر بتقريره إهانات وتجاوزات عمال غرفة الملابس لنادى المصرى الذين تجاوزا ضدنا وشتمونا بالفاظ بذيئة وخارجة عقب نهاية المباراة ولم يتدخل أحد من إداريى المصرى لمنعهم .
وأوضح الحكم الرابع أن ما حدث فى مباراة المصرى والطلائع من تجاوزات واهانات ضد التحكيم ينذر بكارثة كبيرة بالدورى فى الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا