محافظ سوهاج يفتتح أعمال تطوير مدرسة الديابات.. «فيديو وصور»

افتتح الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، واللواء توفيق خالد سعيد، مساعد رئيس أركان المنطقة الجنوبية مدرسة الديابات الابتدائية الجديدة المشتركة بقرية الديابات مركز أخميم، وذلك بعد أعمال التطوير والصيانة التي قامت بها المنطقة الجنوبية العسكرية في إطار المبادرة التي أطلقتها لتطوير عدد من مدارس المحافظة.

وأكد المحافظ أن المؤسسة العسكرية تضرب المثل والقدوة بين كافة مؤسسات الدولة في الالتزام والانضباط وتحقيق البرنامج الزمني المقرر قبل بدء أي مشروع تقوم بتنفيذه القوات المسلحة.

وذكر أن هناك تعاونا وتنسيقا بين المنطقة الجنوبية وهيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم والمجتمع المدني بالمشاركة في تطوير وإعادة صيانة عدد من المدارس بعدد من قرى ومراكز المحافظة.

ومن جانبه أوضح المهندس السيد ابو عقيل، رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج، أنه تم تطوير المدرسة والتي تضم 12 فصلا بمبادرة من المنطقة الجنوبية العسكرية وبمشاركه من الأبنية التعليمية حيث تم رفع كفاءة المدرسة من أرضيات ودهان الحوائط وأعمال الكهرباء والسباكة والنجارة كما تقدمت قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية عدد 60 مقعدا للمدرسة، بالإضافة إلى انه تم رفع كفاءة دورات المياه وأعمال الصرف الصحي بالمدرسة وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا