شاهد.. هكذا خدع إمام مسجد فتاة ليغتصبها هو ورفاقه!

أثارت قضية اغتصاب منظورة في إحدى المحاكم السعودية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد أن ظهرت شابة مغربية في مقطع فيديو تتهم فيه إمام مسجد سعودي الجنسية بالتورط في القضية.
وبعد مرور أربعة أيام على تحميل مقطع الفيديو على موقع يوتيوب دخلت وسائل إعلام سعودية ومغربية على خط القضية التي لقيت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ليضاف شخص يمني كمتهم جديد في القضية.
وشرحت لمياء معتمد، في 13 دقيقة قصتها، قائلةً إنها تعرضت للخداع من قبل شخص سعودي تعرفت عليه عبر موقع فيسبوك قبل أن تسافر إلى المملكة بعد أن وعدها بالزواج، لكنه لم يف بوعده وقام باغتصابها هو ورفاقه على حد وصفها.
وفي مقطع فيديو آخر لوالدها، يقول والد لمياء إن ابنته (22 عاماً) لديها طفلة في المغرب، واضطرت للذهاب إلى السعودية بهدف العمل لكنها تعرضت للخداع هناك ممن وصفهم بالذئاب البشرية.
وأضاف الوالد: “إن القضية انتهت بابنته في السجن لمدة عام، فيما حكم على السعودي الذي يعمل إمام أحد مساجد مدينة جدة بالسجن ثلاثة أعوام”، وأضاف أن أقارب الإمام عرضوا عليه مبالغ كبيرة ليقنع ابنته بإسقاط دعوتها التي تتهم فيها السعودي بتزويرعقد الزواج بينهما.
ونشرت صحيفة سعودية المقربة من وزارة الداخلية أن أحد مصادرها أبلغها أن لمياء ضبطت مع مقيم يمني في خلوة غير شرعية خلال وجودها بالسعودية.
وأوضحت الصحيفة عن القنصل المغربي في مدينة جدة، إبراهيم جولي، قوله: “القضية منظورة شرعًا في محكمة جدة، وفيها أطراف، ومتشعبة، ولا نستطيع كشفها حتى يقول القضاء كلمته”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا