أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يعانى أزمة غيابات أمام هيرتا برلين

انتظم فريق بايرن ميونخ الألمانى فى أولى تدريباته هذا الأسبوع بعد الفوز على انجلوشتات فى الجولة الماضية من البوندزليجا استعداداً للمباراة القادمة أمام هيرتا برلين ووصيف الدورى يوم الأربعاء المقبل على ملعب "اليانز أرينا".
مولر يعود وثلاثى الدفاع مازال غائباً
وحسب الموقع الرسمى لبايرن ميونخ، فقد شهدت الحصة التدريبية التى قادها المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، عودة الألمانى توماس مولر إلى التدريبات، بعد أن كان قد تعرض إلى وعكة صحية فى المعدة، إلا أن ثلاثى الدفاع فيليب لام، ماتس هوملز و دايفيد ألابا الذين غابوا عن مباراة أنجلوشتات الماضية، لم يتعافوا بعد من إصابتهم لذلك لم يعودا إلى التدريبات بعد.
قائمة بايرن ميونخ تعانى من عجز قبل المباراة القادمة
وبهذا يكون أمام انشيلوتى 20 لاعباً جاهزاً بدنيا فقط للمباراة القادمة، بينهم 3 حراس مرمى و3 ناشئين، ليصل عدد اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم إلى 14 لاعباً من بينهم جيروم بواتنج العائد من الإصابة والذى شارك فى المباراة الماضية لمدة 10 دقائق فقط، وأريين روبن العائد أيضاَ من إصابة، إلا أن الثنائى شارك فى الحصة التدريبية كاملة ومن المتوقع أن يكونا ضمن التشكيلة الأساسية.
مباراة مهمة للغاية بالنسبة لجيروم بواتينج
بالنسبة لجيروم بواتينج من المهم جداً ان يشارك فى المباراة القادمة، فبحسب تصريحاته قال:" أنا أتابع هيرتا برلين جيداً، إنه الفريق الذى بدأت به مسيرتى الكروية، لكن يوم الأربعاء القادم أريدهم أن يخسروا أمامنا، بعد ذلك يمكنهم الفوز مجدداً".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا