لو فكرت تعزم مولود العذراء على أكل..5 حاجات لازم تعرفها

تتوالى أيام مواليد العذراء الذين يعرفون بأنهم عظماء النقد، يهتمون بالتفاصيل ويبحثون عن الثغرات حتى يصلوا من خلالها إلى الكمال، يحتاج مولود العذراء إلى معاملة خاصة قائمة على الاحترام لشخصيته وتفكيره، والاهتمام بحديثه ومظهره والإنصات جيداً لما يقول وقراءة مابين السطور، فهو يتعامل مع الأشخاص بعقل يقظ وقلب فطن.
لذلك قبل أن تفكر فى اصطحاب العذراء إلى أى مكان كعزومة على العشاء، عليك بالاهتمام بعدد من الأشياء حتى تضمن رضاه التام والامتنان لك.
من أهم الأشياء التى يجب أن تهتم بها:
1-المواعيد:
قد يكون مواليد العذراء غير ملتزمين بالمواعيد فى بعض الأحيان، لكنهم يكرهون الانتظار وإن جاء عدم الالتزام بالمواعيد فى شىء كالعزائم لا يغفروه ويعتبروه قلة ذوق ويحاولون لفت نظرك لذلك.
2-مظهرك:
يفضل مولود العذراء الأناقة فى كل شىء، ويحب دائماً أن يتواجد مع أشخاص على قدر عالى من الأناقة والذوق، وستجد منه الثناء على مظهرك وسيمتدح كثيراً من أناقتك، خاصة أن المظهر غير المهندم يثير اشمئزاز العذراء.
3-اختيار المكان:
لا يهتم مولود العذراء بأصناف الأكل فمن الممكن أن يتناول شىء بسيط، لكنه يهتم بالمكان، وهذا لا يشترط أن يتميز المكان بالفخامة بقدر ما يشترط أن يتسم المكان بالجمال والقيمة فمن الممكن أن تكون جلسة ريفية أفضل من مطعم فاخر له، أو مكان هادئ على النيل.
4-النظافة:
إذا أردت أن تلفت نظر العذراء، فعليك بالنظافة الشخصية واستخدام نوع مميز من العطور، فالعذراء لا ينسى التفاصيل أبداً ويربط كثير الأشخاص برائحتهم وينظر إلى علامات النظافة دون أن يلاحظ أحد ذلك.
5-الكرم:
لا يُعجب العذراء بالشخص الغنى بقدر ما يُعجب بالشخص الكريم، لذلك حاول ألا تبدى أن مظهر من مظاهر البخل أو الحرص مع العذراء حتى لا ينفر منك طيلة عمرك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا