السيسي يعقد غدا اجتماعين مع رؤساء الشركات الأمريكية وأعضاء غرفة التجارة

يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الثلاثاء، اجتماعين خاصين بالملف الاقتصادي، حيث يلتقي بعدد من رؤساء كبرى الشركات الامريكية وأعضاء مجلس رجال الاعمال من أعضاء الغرفة التجارية الامريكية.

ويشهد السيسي مائدة مستديرة مع مجلس الأعمال للتفاهم الدولي وتضم كلا من كيري أدلر المدير التنفيذي لمجموعة سكاي باور جلوبال، وجون رايس نائب رئيس جنرال الكتريك، وديفيد ستوفر رئيس مجموعة نوبل انيرجي، فضلا عن كارلوس هرنانديز رئيس مجموعة جي بي مورجان، وفريد هوتشبرج رئيس بنك الاستيراد والتصدير الأمريكي، كما تضم قائمة المشاركين السفير ديفيد ثرون كبير مستشاري الخارجية الأمريكية.

ومن ناحية اخرى، يلتقي الرئيس السيسي وفدا من غرفة التجارة الأمريكية يضم عددا من كبريات الشركات، وشخصيات امريكية بارزة منها الجنرال جيمس جونز المستشار السابق للامن القومي، بجانب رئيس مجموعة كارجيل ، كما تضم القائمة شركات أباتشي للطاقة وفايزر للادوية، واى بى ام. وبلومبرج.

ويشارك في الاجتماع من الجانب المصري أنيس اكليمندوس رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة وعمر مهنا رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي وهشام فهمي المدير التنفيذي لفرع غرفة التجارة الأمريكية في واشنطن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا